بحضور راشد العامري وسلطان الحميري

افتتاح النسخة العاشرة من “كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2023”

الرئيسية الرياضية

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، افتُتحت مساء أمس الأول الاثنين، النسخة العاشرة من بطولة “كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2023″، على “ملعب قصر الإمارات” بالعاصمة أبوظبي.

حضر الافتتاح سعادة راشد سعيد العامري، وكيل ديوان الرئاسة لقطاع الشؤون الحكومية، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وسعادة سلطان ضاحي الحميري، مدير مكتب وزير ديوان الرئاسة التنفيذي، وسعادة عبدالله ناصر الجنيبي، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، وعدد من المسؤولين في ديوان الرئاسة.

وأكد سعادة راشد العامري أهمية البطولة إذ تعدّ ملتقى رياضيًا شبابيًا ومساحة للتلاقي الاجتماعي بين موظفي الديوان والمؤسّسات المشاركة، ممّا يُعزّز الروابط الاجتماعية عبر التنافس الرياضي المميّز الذي تُقدّمه البطولة منذ تأسيسها.

وأثنى سعادته على الدور المهم لشركاء نجاح البطولة؛ “مجموعة اتصالات”، و”فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال”، و”طيران رويال جت”، وكذلك “اتحاد الإمارات لكرة القدم”، و”رابطة المحترفين الإماراتية” ، وأضاف أن اللجنة المنظمة حرصت على استحداث منطقة “فان زون” المخصّصة للمشجّعين بالتعاون مع رابطة المحترفين، لتمكين المشاركين والجماهير والعائلات من الاستمتاع بأجواء البطولة التي تتطوّر كلّ سنة.

وأعرب سعادة سلطان الحميري عن شكره وتقديره لجميع الفرق المشاركة، وقال إننا نتطلع إلى تعزيز أهمية الرياضة في جميع المؤسّسات لأجل تبنّي أسلوب حياة صحي، فالبطولة منصة رياضية تنافسية تمنح الفرصة للجميع للمشاركة والتنافس الأخوي وسط أجواء مميزة، وتُعزّز روح العائلة الواحدة بين جميع المشاركين، وتمنّى التوفيق لجميع الفرق المشاركة.

وفي السياق نفسه، افتتح “فريق مكتب الأمين العام” مشواره في البطولة بالفوز على “فريق نادي سيتي غولف” بهدفيْن دون مقابل، وذلك في انطلاقة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، سجلهما الثنائي يوسف أكيوض ومحمد بن حسين.

وفي المباراة الثانية في المجموعة ذاتها، حقق “فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية” بداية قوية بفوزه على “فريق مكتب الشؤون القانونية” برباعية مقابل هدف، سجّل أحمد سالم هدفيْن منها وهدف لكلّ من سيف أحمد وعمر جمعة، فيما أحرز هدف الفريق الثاني الوحيد لاعبه محمد أحمد.


تعليقات الموقع