خليفة المحيربي: الإمارات تخطط لمستقبل مشرق بتوجيهات القيادة الرشيدة

الرئيسية منوعات

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

أكد خليفة سيف المحيربي رئيس شركة الخليج العربي للاستثمار أن قرارات مجلس الوزراء مؤخرا باقرار واعتماد 24 مبادرة وطنية لمضاعفة إعادة التصدير من الإمارات 100%، سيسهم في تعزيز مكانة الدولة الاقتصادية، ويجعلها في مصاف الدول العالمية.

وذكر المحيربي أن اعتبار العام 2023 الاقوى اقتصاديا يظهر مدى الدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله-  للاقتصاد الوطني وتسخير جميع الامكانيات وتقديم كل التسهيلات للارتقاء باقتصاد الدولة لتحقيق مزيد من النمو ودفع عجلة الاقتصاد.

وأوضح المحيربي أن اقرار اجتماع مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي- رعاه الله-  للمبادرات والخطوات والجهود المعلن عنها يؤكد بعد النظر والرؤية المدروسة لمستقبل الدولة والمكانة الرفيعة التي ستبلغها.

وأفاد المحيربي أن الدولة تستثمر بالعقول الشابة و ذات الخبرة لتبدع وتبتكر اقتصاد نوعي متميز يمكنه مواجهة مختلف الظروف المستقبلية، و يواكب التطورات الاقتصادية المقبلة بكل اقتدار وحكمة، مما سيجعل الدولة تحقق أفضل اء ونتائج خلال الفترة القادمة.

وشدد المحيربي على أهمية الجهود التي أقرها مجلس الوزراء التي تضمنت تطوير مناطق متخصصة بالتعاون مع الحكومات المحلية، وإنشاء مركز بيانات التجارة وروابط التجارة الدولية، وإطلاق برامج الترويج وبرامج الدعم وزيادة استقطاب الاستثمارات الأجنبية في قطاع الخدمات، موضحا أن من شأن هذه الخطوات أن تعزز المكانة التجارية العالمية للدولة، والارتقاء بالمناطق الاقتصادية في كل امارات الدولة، الى جانب تحول الامارات الى مركز عالمي في استقطاب رؤوس الاموال ورجال الاعمال كون الدولة تتمتع ببيئة اعمال مشجعة على الاستثمار واطلاق المشاريع.

وأفاد المحيربي أن الامارات قد أصبحت الوجهة الاولى للمستثمرين عالميا سواء بغرض الاقامة أو العيش والاستثمار.

 

 

 


تعليقات الموقع