شركة Digi7 تطلق منصة جينيكس بالذكاء الاصطناعي لتحليل بيانات الحمض النووي في ميديكلينيك

الرئيسية منوعات

 

 

 

دبي – الوطن:

اختارت مجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط تطبيق منصة جينيكس (Geneyx) القائمة على الذكاء الاصطناعي لتحليل بيانات الحمض النووي للأمراض النادرة والجراثيم لدى مرضاها. حيث تهدف تقنية المنصة إلى تسريع التشخيص الجيني والبحوث في الشرق الأوسط.

قال الدكتور رمزي روس، مدير الخدمات المشتركة في ميديكلينيك الشرق الأوسط: “تشير أبحاثنا إلى أنجينيكس ستساعدنا في تحقيق أهدافنا المتمثلة في تحسين نتائج رعاية المرضى، وزيادة الكفاءة، وتزويد علماء الوراثة لدينا بالأدوات اللازمة لاتخاذ أفضل القرارات لرعاية المرضى”.

تعاونت ميديكلينيك مع Digi7، شركة حلول رعاية صحية مبتكرة، لتقديم هذه التكنولوجيا المتقدمة. وقال أحمد الحاج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Digi7:”إن Digi7 مكرسة لتوفير إمكانات تشخيصية حديثة لدولة الإمارات العربية المتحدة. وستمكن الشراكة بين Digi7 وتقنيات جينيكس من تحويل القدرات التشخيصية في المنطقة وإفادة المجتمع بأكمله.”

وبهذا الشأن قال ديفيد يزهار، الرئيس التنفيذي لشركة جينيكس: “نحن سعداء جداً بالشراكة المثمرة مع شركة Digi7 ومجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط، التي ستمكن جينيكس من عرض قدراتها لمقدم رعاية صحية يحظى باحترام كبير مثل ميديكلينيك والحصول على تعليقات قيمة لتعزيز منصتنا بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يساعد العمل مع ميديكلينيك الشرق الأوسط على ترسيخ مكانة جينيكس كشريك موثوق به في سوق الرعاية الصحية بالمنطقة بشكل عام “.

 

 


تعليقات الموقع