“جودو الإمارات” يشارك في بطولات كازاخستان ومنغوليا والمجر

الرياضية

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي قائمة بعثة منتخبنا الأول للجودو المشارك في بطولة أستانا جراند سلام للجودو ” كازاخستان 2023″ التي تحتضنها مدينة آستانا خلال الفترة من 16 الى 18 يونيو الحالي، ويشارك فيها منتخبنا بـ 7 لاعبين ولاعبات.

يرأس بعثة منتخبنا ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، وتضم لاعبتين و5 لاعبين والمدرب فيكتور سيكتروف .

وأوضح سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد أن بعثة منتخبنا الأول للجودو التي اختتمت مشاركتها (أمس) في بطولة الجائزة الكبرى بمدينة دوشانبي (عاصمة طاجيكستان) ستبقي هناك في معسكر خاص حتى يوم 14 يونيو الحالي، موعد التوجه لبطولة أستانا جراند سلام التي سجلت للمشاركة بها حتى الآن 45 دولة من بينها 4 منتخبات عربية هي الإمارات، والبحرين، ولبنان والجزائر، وتكمن أهميتها في أنها تمنح نقاطا تأهيلية للاعبين للمشاركة في نهائيات أولمبياد باريس 2024.

وقال الدرعي : ” ستكون ختام مشاركات منتخبنا الأول في يونيو الحالي في بطولة أولان باتار جراند سلام للجودو بمنغوليا خلال الفترة من 23 إلى 25 يونيو بعدد 4 أفراد، لاعبتان في وزني 52 و57 كجم ولاعبان في وزني تحت 66 و90 كجم، وفي يوليو سيقام معسكر خاص للمنتخب في جبال بلغاريا استعدادا لبطولة الماستر بمدينة بودابست المجرية خلال الفترة من 4 إلى 6 أغسطس”.وام


تعليقات الموقع