“أبوظبي لألعاب المضرب” يتبنى نشر كرة الطاولة مجتمعياً وينظم 3 فعاليات صيفية

الرياضية
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

قرر مجلس إدارة نادي أبوظبي لألعاب المضرب تبني نشر كرة الطاولة في الملاعب المجتمعية، والأماكن المفتوحة على نطاق إمارة أبوظبي، وتوفير جميع المتطلبات لممارستها، بالتعاون مع الشركاء، لضمان نجاح المبادرة الرامية لجذب اللاعبين واللاعبات، واكتشاف المواهب.

وأكد مجلس إدارة النادي في اجتماعه مؤخراً برئاسة سعادة الدكتور حمد عبدالله المحياس، حرصه على بناء جيل قادر على الارتقاء بالتطلعات الوطنية من الذكور والإناث، بالكفاءة العالية التي تعزز فرص المنافسة على أفضل النتائج، لترسيخ دوره المحوري باكتشاف المواهب ورعايتها كأولوية أولى من ضمن الاستراتيجيات المقررة.

وأوصى المجلس بإقامة معسكرات داخلية أو خارجية حسب قرار اللجنة الفنية، لفرق تنس الطاولة، والريشة الطائرة والتنس الأرضي، بعد اعتماد المشاركة في بطولات الموسم المقبل، وتسجيل اللاعبين في الاتحادات المعنية اعتبارا من أغسطس، بالإضافة إلى تنظيم 3 فعاليات ضمن ” صيف أبوظبي الرياضي”.

واطمأن المجلس على التحديثات الجارية في منشآت النادي، بما يتوافق مع الجهود التي يضطلع بها لاستدامة البرامج والمبادرات التي تستهدف جذب المزيد من العناصر للنادي وفق منظومة متكاملة.

وأوصى المجلس بتنظيم مهرجانين لكرة الطاولة والريشة الطائرة في منطقة الظفرة الشهر المقبل، بعد نجاح المهرجان الأول للنادي بمدينة العين الشهر الماضي.

وقال عبدالرحمن المنهالي، العضو المنتدب إن مجلس إدارة النادي برئاسة سعادة الدكتور حمد عبدالله المحياس، يركز على الانتشار المجتمعي، لتوافر الظروف التي تشجع على ممارسة الطاولة على نطاق واسع، كونها لعبة مجتمعية تهتم بالموهبين.

وأشار المنهالي إلى حرص النادي على تصميم البرامج التي ترسخ الرؤى الداعمة للتطور، وتقديم المبادرات المبتكرة، بما ينسجم مع رؤية مجلس أبوظبي الرياضي، لتعزيز دور النادي المجتمعي.وام


تعليقات الموقع