فندق الخالدية بالاس من مروج جلوريا يكشف النقاب عن مبادرات تكنولوجية مبتكرة

فعاليات

كشف فندق الخالدية بالاس من مروج غلوريا المعروف بالفخامة والضيافة، النقاب عن مجموعة من المبادرات التكنولوجية المؤثرة التي تهدف إلى تعزيز خدمات الضيوف والاتصال والمسؤولية البيئية.
وتوفر الإقامة في فندق الخالدية بالاس دبي تجارب رائدة داخل الغرف بالإضافة إلى ميزات تكنولوجية لا مثيل لها مع مزيج من الحداثة والابتكار والوعي البيئي، مما يعد الضيوف بتجربة متميزة لا تنسى.

تجربة فاخرة داخل الغرف مع مساعد الذكاء الاصطناعي ((WooHoo: يقدم فندق الخالدية بالاس مساعد الذكاء الاصطناعي (WooHoo®) المتطور داخل الغرف، والذي سيحدث فارق في تجربة الضيوف كجزء من تطوراته التكنولوجية. ويمكن لزوار الفندق التعامل بسلاسة مع اهتماماتهم مثل حجز الجولات و التجارب مباشرة من غرفهم الفندقية، مما يعزز لهم الراحة وسهولة الاتصال. كما تعمل سلسلة مساعد الذكاء الاصطناعي كمحور متعدد الوظائف، حيث تدمج وظائف الهاتف والمنبه ومكبر الصوت والجهاز اللوحي والمساعد الصوتي في الجهاز، مما يوفر معايير جديدة للتكنولوجيا داخل الغرف.

إدارة الطاقة بكفاءة باستخدام نظام إدارة المباني (BMS):

يُعتبر فندق الخالدية بالاس في دبي نموذجاً لإدارة كفاءة الطاقة. إذ تستخدم نسبة 51% من الفنادق بمراقبة مرافقها بشكل مركزي من خلال نظام إدارة المباني (BMS)، حيث يساهم هذا النظام بالتحكم في استهلاك الطاقة وتشغيل المعدات الميكانيكية والكهربائية، بما في ذلك التهوية والإضاءة والطاقة وأنظمة الحريق والأمان، من خلال المراقبة الاستباقية والتحسين المستمر والتقليل من هدر الطاقة، مما يُسهم في تحقيق أهدافه في إدارة الموارد بشكل مثالي.

إعادة تدوير المواد:

أطلق فندق الخالدية بالاس دبي حملة استدامة شاملة للمضي قدماً في التزامه بالخدمات الصديقة للبيئة، وذلك كجزء من مسؤوليته حيث يقوم الفندق بإبلاغ الضيوف وتقديم عروض لهم للمساهمة في اتخاذ خيارات مستدامة، مما يشجعهم على المشاركة في مبادرات إعادة التدوير من خلال تعزيز الوعي البيئي لدى الفندق. كما يهدف فندق الخالدية بالاس من مروج جلوريا إلى إحداث تأثير إيجابي على كل من الضيوف والمجتمع.

حلول التكنولوجيا الخضراء:

يستفيد فندق الخالدية بالاس دبي من حلول التكنولوجيا الخضراء للحد من بصمته الكربونية لإظهار التزامه التام بالاستدامة. حيث تعمل أنظمة إدارة الطاقة المتقدمة وإدارة المرافق على زيادة الكفاءة مع تقليل التأثير البيئي. بالإضافة إلى تبني نهج خالٍ من الورق، حيث يبسط الفندق العمليات من خلال تسجيل الوصول الرقمي والفواتير الإلكترونية وبطاقات مراجعة QR ، وتعزيز الممارسات الصديقة للبيئة وتجربة الضيوف.

التفاعل السلس مع الضيوف وجمع الملاحظات:

يعطي فندق الخالدية بالاس الأولوية لمشاركة الضيوف آرائهم، حيث يقدم بطاقات مراجعة QR لتشجيع الضيوف على مشاركة تجاربهم على منصات مثل TripAdvisor و Google ليسهل دمج تكنولوجيا التواصل والتفاعل دون عناء، مما يضمن تلبية احتياجات الضيوف بسرعة وكفاءة عالية مع التركيز على التحسين المستمر، حيث يسعى الفندق جاهداً لتحقيق التميز في الضيافة ليصبح منارة للرفاهية والابتكار، كما يضع فندق الخالدية بالاس من مروج جلوريا معايير جديدة في الضيافة من خلال نهجه المستقبلي إذ يدمج الحلول التكنولوجية المتقدمة ويعزز تجربة الضيوف بشكل عام، ليرفع من مستوى قيمهم في كافة الرحلات.


تعليقات الموقع