علامة بالمان تستحوذ على نادي المسبح الخاص بمنتجع ون آند أونلي أيستيسز

فعاليات

يكشف منتجع ون آند أونلي أيستيسز، الذي يرحب الآن بالضيوف في موسم الصيف الافتتاحي، عن تعاون خاص بين علامتَي بالمان وون آند أونلي لإضفاء لمسة من “الأسلوب الفرنسي الجديد” على الريفييرا الأثينية، بما في ذلك الاستحواذ على نادي المسبح لفصل الصيف من وحي مجموعة دار الأزياء الباريسية لما قبل الخريف، ناهيك عن مجموعة محدودة الإصدار من تصاميم Cabas 1945المُبتكرة حصرياً لضيوف ون آند أونلي.

اكتسى مسبح ون آند أونلي أيستيسز الرئيسي بحلّة ساحرة عكست الطاقة الفنّية والنقشات المتميّزة لدى دار الأزياء الفرنسية الأيقونية، بالمان. وبهذه المناسبة، زيّنَ نمط المتاهة حيث يتشابك حرفا “B” و“P” من بالمان، منطقة الاستراحة بجانب المسبح بلمسات فريدة تمّ ابتكارها خصيصاً لهذا التعاون بين العلامتَين من وحي الممرّات المنسّقة في حدائق النهضة الفرنسية.

وطوال موسم الصيف، ستزدان كافة المظلات، مناشف المسبح، كراسي التشمّس، الوسائد، الكراسي العائمة وأكواخ الكابانا المحيطة بالمسبح بشعار بالمان المعروف، مع عناصر من مجموعة بالمان لما قبل الخريف، فتكمّل لوحة ألوان منتجع ون آند أونلي أيستيسز والأجواء المحيطة به، لتستحضر إلى الذاكرة الهندسة المعمارية العصرية لمنطقة غيلفادا في 1960.

مجموعة Cabas 1945 التعاون المشترك بين بين علامتَي بالمان وون آند أونلي

احتفلت فعالية حفل المسبح التي استضافها أوليفييه روستينغ بإطلاق مجموعة 1945 Cabas محدودة الإصدار والمشتركة بين بالمان وون آند أونلي. تحتفي مجموعة 1945 Cabas بسنة تأسيس دار بالمان وتقدّم تصميماً مريحاً وواسعاً، تزيّنه قطع تزيينية ذهبية سميكة وشعار الدار بخط sans-serif بارز. يُعتبر التصميم أحد الأكسسوارات الأكثر شعبيةً لدى بالمان. وقد أصبح هذا التصميم الأيقوني متوفراً ضمن مجموعة تعاون محدودة الإصدار بين بالمان وون آند أونلي تُباع حصرياً داخل المنتجع في النيو بوتيك. تتوفّر مجموعة 1945 Cabas المتميّزة باللونَين الأسود والأبيض وتعكس التزام المنتجع فائق الفخامة بتقديم تصاميم تتمتع بسمات جمالية عصية على الزمن.

الجدير بالذكر، أنه تم الإعلان عن هذا التعاون خلال الافتتاح الكبير لعطلة نهاية الأسبوع لمنتجع ون آند أونلي أيستيسز بحضور كلاً من ليام هيمسورث، كيم كاترال، كايلي مينوغ، جيسي عبده، ياسمين صبري، ومجموعة من المشاهير العرب والأجانب الذين حضروا حفل بالمان على مسبح وون آند أونلي أيستيسز، الذي استضافه أوليفييه روستينغ في يونيو.

يطل منتجع وون آند أونلي أيستيسز على مياه بحر إيجة الياقوتية، ويستحضر جوهر جزيرة خاصة، على بعد 30 دقيقة فقط من روائع أثينا القديمة. يمزج المنتجع بين الكنوز التاريخية وتجارب الطهي ذات المستوى العالمي والعافية التحويلية في أجواء أنيقة على شاطئ البحر.


تعليقات الموقع