طلاب ريبتون دبي يحصدون نتائج متميزة في اختبارات البكالوريا الدولية لعام 2023/2024

فعاليات

اختتمت مدرسة ريبتون دبي العام الدراسي 2023-2024 بنجاح باهر في التقييمات النهائية للبكالوريا الدولية لهذا العام، حيث حققت متوسط درجات مثير للإعجاب بلغ 36 نقطة في برنامج دبلوم البكالوريا الدولية، وسجل 100% من الطلاب أكثر من 24 نقطة، وهو ما يجسد البراعة الأكاديمية للمدرسة المتميزة.

وقد حصل طلاب ريبتون دبي على عروض من بعض أفضل الجامعات في العالم، بما في ذلك كلية لندن للاقتصاد، وجامعة جورج تاون، وكينجز كوليدج لندن، وجامعة سيدني، وإمبريال كوليدج لندن، وجامعة كارديف، وجامعة كوليدج لندن، وجامعة برمنغهام، وجامعة لندن دورهام، وجامعة أمستردام، وجامعة بوسطن، وجامعة ملبورن، وجامعة تورنتو.

كما تفتخر ريبتون دبي بشكل خاص بجميلة محمد بوكوس، التي سجلت 43 نقطة وأظهرت تفانيًا استثنائيًا في برنامج دبلوم البكالوريا الدولية، وحصلت على عرض من كلية لندن للاقتصاد لدراسة السياسة والاقتصاد. بالإضافة إلى ذلك، حصل هوغو ديبار على 40 نقطة في دبلومة البكالوريا الدولية وسيلتحق بكلية كينغز كوليدج لندن لمتابعة داسته في الإدارة الدولية، وحصلت مريم العجيلي على 40 نقطة وستلتحق بجامعة إمبريال كوليدج لندن لدراسة العلوم الحيوية الطبية، وحصلت تالا أبو زعرور على 40 نقطة وستتمكن من الحصول على عروض لمسارها الطموح في الطب في جامعة سيدني.

وأعربت جيليان هاموند، مديرة مدرسة ريبتون دبي، عن سعادتها بنتائج هذا العام قائلة: “أنا فخورة للغاية بإنجازات طلابنا في اختبارات البكالوريا الدولية لهذا العام. هذه النتائج المبهرة تعكس عملهم الجاد وتفانيهم، كما أنها تعكس أيضًا البيئة الحاضنة التي أنشأها معلمونا الموهوبون وأولياء الأمور الملتزمون. إنها شهادة على التطوير الشامل للطلاب الذي تقدمه ريبتون دبي داخل الفصل الدراسي وخارجه. وأود أن أهنئ طلابنا على أدائهم الاستثنائي وأتمنى لهم النجاح المستمر في الفصل التالي من رحلتهم الأكاديمية.”

لقد شهد العام الدراسي 2023-2024 إنجازات هائلة لمدرسة ريبتون دبي، حيث احتفلت المدرسة بمرور عقد من تحقيقها المستمر لتصنيفات متميزة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية، مما وضع معيارًا جديدًا في المشهد التعليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك، عززت مدرسة ريبتون دبي مكانتها الرائدة في مؤشر “سبير” لأفضل 100 مدرسة لعام 2024 كواحدة من أفضل 10 مدارس في الشرق الأوسط، ومن بين أفضل 5 مدارس في دبي.


تعليقات الموقع