اللواء المنصوري يكرم أفضل مُتلقي البلاغات ومسؤولي الدوريات في شرطة دبي

الإمارات

 

أشاد سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، بالدور الكبير والحيوي الذي يقوم به متلقو البلاغات في مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، ومسؤولي الدوريات في مراكز الشرطة العاملين على الاستجابة السريعة مع البلاغات لإنقاذ حياة الناس ومساعدة الآخرين، وتقديم الخدمات الإنسانية.
جاء ذلك خلال تكريم سعادته لأفضل مُتلقي البلاغات في إدارة مركز القيادة والسيطرة وأفضل مسؤولي الدوريات في مراكز الشرطة خلال الربع الثاني من العام الجاري، بحضور اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، والعميد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد تركي بن فارس، مدير الإدارة العامة للعمليات بالوكالة، والعقيد أحمد المهيري، مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالوكالة، وعدد من الضباط.
وشمل التكريم فئة أفضل مُتلقي للبلاغات في إدارة مركز القيادة والسيطرة، بالإضافة إلى فئة مسؤولي الدوريات في كل من مراكز شرطة القصيص، والراشدية، والرفاعة، وذلك تقديراً لإخلاصهم في العمل، وجهودهم المبذولة في تعزيز الأمن والأمان وتفانيهم في سرعة انتقالهم على مستوى مراكز شرطة دبي لمواقع البلاغات.
وأوضح اللواء المنصوري خلال التكريم، أن عملية تلقي البلاغات على الرقم (999)، تعتبر مهمة إنسانية بحد ذاتها، فقد يؤدي أي تأخير في وصول دورية الشرطة إلى مكان الحادث، إلى تفاقم حالة المصاب أو وفاته، فهي مهمة تتطلب الكثير من الدقة والصبر وحسن التصرف في استقبال المكالمات الواردة من أفراد الجمهور للإبلاغ عن الحوادث.
أكد اللواء المنصوري على الدور الكبير الذي يؤديه مسؤولي الدوريات في سرعة الاستجابة والانتقال للحوادث بمختلف أنواعها، بما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي وتعزيز الأمن والأمان وإسعاد أفراد المجتمع بالخدمات المقدمة لهم، مشيراً إلى أن مسؤولي وأفراد الدوريات يعتبرون القلب النابض والعين الساهرة على مدى الأربع والعشرين ساعة في الاستجابة لبلاغات الناس.
وحث اللواء المنصوري المكرمين على مواصلة الجهد والعطاء في العمل، والتميز في أداء واجبهم، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تحفيز وتثمين جهود أفرادها العاملين على تعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع.
من جانبهم، عبر المكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين أن الوفاء والإخلاص في العمل هو واجب وطني ومسؤولية تقع على عاتق أي موظف لتعزيز الأمن والأمان، ودعم مسيرة شرطة دبي المتميزة.


تعليقات الموقع