عنوانٌ جديدٌ للفخامة في دبي: مجموعة Palace Group تكشف عن مشروعٍ ساحرٍ في وسط مدينة دبي

فعاليات

يسرّ مجموعة Palace Group الرائدة في قطاع المقاولات والتطوير العقاري للمشاريع الفاخرة في دولة الإمارات، الكشف عن وجهة جديدة وأنيقة تضع معياراً جديداً لأسلوب الحياة الفاخر في وسط مدينة دبي. يقع المشروع المتطوّر الجديد في شارع دبي جاردن الرئيسي بالقرب من مجمّع إيدن هاوس، ويقدّم تجربة معيشية أنيقة في 70 شقةً راقية ومصممة بأعلى درجات الدقة والأناقة لتعكس أجواء وسط مدينة دبي النابضة بالحياة.

 

تم تصميم كل شقةٍ على يد شركة الهندسة المعمارية الحائزة على جوائز جون ماكسلان وشركائه التي تولّت تصميم نوبو رزيدنس، حيث تجسّد قمة الرفاهية وتتمتع بديكورٍ يخطف الأنفاس، كما تضمّ تجهيزات راقية ومفروشات عالية الجودة، فتعكس حرص مجموعة Palace Group على الاهتمام بأدق التفاصيل. وتتضمّن الشقق أيضاً شرفات خاصة توفّر إطلالات خلّابة على أفق مدينة دبي المشهور، لينعم المقيمون بتجربة إقامة فريدة وخاصة ترتقي بأسلوب حياتهم.

 

يقع هذا المشروع المرموق في قلب وسط مدينة دبي النابض بالحياة ويلبي احتياجات المدراء التنفيذيين، حيث يتيح لهم الوصول بسهولة وسرعة إلى مراكز الأعمال الرئيسية، فيوفر عليهم الجهد والعناء. كما يسهّل عليهم تحقيق التوازن المثالي بين العمل والتسلية إذ يقع بالقرب من أبرز وجهات الطعام، التسوّق والترفيه من الطراز العالمي. فهو يبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن مركز دبي المالي العالمي، ويجمع ما بين الراحة، الأناقة والكفاءة.

 

يشمل هذا المشروع السكني الفريد مرافق حديثة، ومنها مركز متطوّر للياقة البدنية، سبا فاخر، مركز أعمال عصري ونادٍ للأطفال. ترتقي هذه المرافق بأسلوب الحياة العصري إلى مستويات غير مسبوقة إذ تقدّم مجموعة شاملة من الخدمات لتلبية احتياجات المقيمين المختلفة وترسيخ مكانة المشروع بصفته ملاذاً مثالياً للمدراء التنفيذيين والعائلات.

 

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بعد الانتهاء من اللمسات الأخيرة للمشروع.


تعليقات الموقع