مجموعة فنادق بارسيلو تطلق عروض شهر يوليو لصيفٍ رائع ومناسب للعائلات

فعاليات

سيستمتع ضيوف فنادق بارسيلو الشهيرة خلال شهر يوليو من هذا العام، بعطلةٍ صيفية لم يسبق لها مثيل. سواء كانوا يبحثون عن إقامة طويلة أو تجربة طعام استثنائية، توفر فنادق بارسيلو وجهات مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

تنتظركم المأكولات البحرية الشهية في مطعم سوق من موقعه المميز في فندق أوكسيدنتال الجداف، كل يوم سبت من الساعة 6:30 إلى 10:30 مساءً، حيث يقدم لضيوفه بوفيه فاخر يضم قائمة من المأكولات البحرية الطازجة مع نكهة كاريبية لذيذة مقابل 139 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد وخصم 50% للأطفال أقل من 12 سنة. يمكن للضيوف تذوق سلطات المأكولات البحرية الشهية وأطباق سيفيتشي، والقريدس المشوي والمأكولات البحرية الطازجة بكافة أنواعها واستكشاف مزيج من الأطباق الكاريبية والعالمية.

كما يقدم مطعم السوق بوفيه فخم غني بالنكهات العربية، وهو مثالي ومناسب للعائلات التي ترغب بالاستمتاع بمذاق مجموعة واسعة من الأطباق الإقليمية. مقابل 120 درهماً إماراتياً وخصم 50% للأطفال أقل من 12 سنة، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 6:30 إلى 10:30 مساءً. يمكن للضيوف بدء وجبتهم بالمزة المميزة مثل المتبل والتبولة، يليها اللحوم المشوية المطهية جيداً وطاجن الدجاج مع الكسكس كطبق رئيسي. وفي ختام الأمسية، يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات التقليدية مثل الكنافة والبقلاوة بأنواعها.

لجميع محبي الأطباق الآسيوية، يقدم مطعم سوق بوفيه يضم أشهى الأطباق الصينية والهندية والتايلاندية كل يوم أحد من الساعة 6:30 إلى 10:30 مساءً. يتميز هذا البوفيه الآسيوي الشامل بتشكيلة صيفية مثالية للسلطات اليابانية والكمبودية المنعشة ومحطة الديم سَم والسيو ماي ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية، ولحم الضأن مع الكاري والباد تاي والبرياني جميع هذه الخيارات متاحة مقابل 105 درهماً إماراتياً وخصم 50% للأطفال أقل من 12 سنة ومن المؤكد أنها ستنال إعجاب جميع محبي المطبخ الآسيوي.

استمتع بإقامة فندقية فاخرة واشعر وكأنك في منزلك هذا الصيف في فندق أوكسيدنتال الجداف مع عرض الإقامة الطويلة. ابتداءً من 4800 درهم شهرياً، يمكن للضيوف الإقامة في غرفة ديلوكس والاستفادة من الخصومات الحصرية على المأكولات والمشروبات. سيتمتع الضيوف أيضًا بدخول مجاني إلى المسبح وصالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى خصومات خاصة على علاجات السبا والمأكولات استمتع بتجربة الضيافة الإسبانية الأصيلة هذا الصيف حتى نهاية شهر أغسطس.


تعليقات الموقع