بوابة الشرق مول يجمع المواهب تحت سقف واحد في موسم العودة إلى المدارس

الإمارات

تتكرر مواسم العودة إلى المدارس سنويّاً ولكن فعالياتها تختلف في بوابة الشرق مول كل عام، وهذا الموسم يستعد بوابة الشرق المول لمنح رواده تجربة استثنائيّة تجمع الأطفال الموهوبين وتسلّط الضوء على إمكاناتهم المميزة.
يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و16 عاماً التسجيل في عرض المواهب من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الشرق مول وذلك من 25 يوليو إلى 4 أغسطس، ويشترط التسجيل إرسال مقطع فيديو قصير يظهر الموهبة، ستخضع المشاركات لتقييم لجنة مكوّنة من 3 حكّام وسيتم اختيار 15 طفلاً لتأدية عرض مباشر في المول وذلك في 23 أغسطس، وبعد تقييّم عروض الأداء سيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة وسيحصل كل فائز على جوائز قيّمة.
سواء أكانت الموهبة غناء، رسم، رقص، كوميديا، ألعاب خفة أو حساب ذهني، يمكن لطفلك المشاركة واغتنام الفرصة بأن يكون نجم بوابة الشرق القادم.
ومن الجدير بالذكر بأن بوابة الشرق مول يحرص دوماً على تقديم تجارب استثنائية لا تنحصر بالفعاليات فحسب، بل يشمل ذلك متعة التسوّق من قائمة متنوعة من المتاجر المحليّة والعالميّة والتي تلبي مختلف الاحتياجات بدءاً من الموضة والأزياء إلى الأحذية والحقائب والمجوهرات والإكسسوارات والعطور ومستلزمات المنزل. كما يتيح المول فرصة تذوق أشهى الأطباق والحلويات عبر مطاعمه ومقاهيه المتنوعة والتي تقّدم وصفات من جميع مطابخ العالم ترضي مختلف الأذواق.
اصطحبوا أطفالكم وامنحوهم فرصة النجوميّة قبل العودة إلى مقاعد الدراسة، واستمتعوا بأحلى الأوقات في بوابة الشرق مول، وجهتكم الأولى للتسوّق والترفيه وابتكار أروع الذكريات.


تعليقات الموقع