مسرح القصباء يعلن عن موسم مليء بالضحك والدهشة

الإمارات

 

يستعد مسرح القصباء لتقديم موسم حافل بالتشويق والترفيه العائلي. ومن المتوقع أن يستقطب هذه الموسم إقبالاً واسعاً من مختلف الأعمار لمشاهدة مجموعة مميزة من العروض التي تمزج بين الفكاهة والعجائب والقصص المُحببة.
يقع المسرح في القصباء التي تُعدُّ إحدى أبرز الوجهات العائلية التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق). وإلى جانب هذه العروض، تقدم الوجهة مجموعة واسعة من الأنشطة الصيفية وورش العمل للأطفال حتى نهاية سبتمبر 2024. ويمكن للعائلات الاستمتاع بتجارب طعام مميزة في مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وقضاء يوم ممتع بفضل وجود مناطق مخصصة لألعاب الأطفال تمنح العائلات شعوراً بالأمان في هذا المقصد العائلي المثالي.
عرض العودة إلى المدرسة المضحك
تبدأ العروض مع “مسرحية العودة إلى المدرسة المضحكة” التي تضم “ماجيك فيل” وقصص الأميرة. ومن المقرر أن يُقام هذا العرض يوم السبت 31 أغسطس في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويوم الأحد 1 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 2:00 مساءً، ويحتفي هذا العرض بنهاية الصيف بمزيج رائع من الكوميديا والقصص الساحرة.
أليس في بلاد العجائب
سيقدم مسرح القصباء عرضاً جديداً للقصة الكلاسيكية “أليس في بلاد العجائب” ابتداءً من يوم الجمعة 4 أكتوبر لغاية الأحد 6 أكتوبر 2024. ويرحب هذا العرض المميز بالحضور ويدعوهم للانضمام إلى “أليس” وهي تستكشف عالماَ خيالياَ مليئاَ بالشخصيات.
إكسبريس أرض الألعاب مع ماجيك فيل
يوم السبت 23 نوفمبر 2024 سيعود “ماجيك فيل” إلى مسرح القصباء مع عرض “إكسبريس أرض الألعاب”، وهي قصة مؤثرة تركز على الطيبة واللطف وتقبل الذات، وتُكملها الأغاني والدمى وسحر “ماجيك فيل” المميز، ما يجعلها من أبرز فعاليات الموسم.
ستوفر العروض المقبلة على مسرح القصباء للعائلات فرصة فريدة للاستمتاع بالترفيه والضحك والمغامرات في الشارقة، وتبدأ أسعار التذاكر من 50 درهماً إماراتياً. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو الاتصال على 00971569929778.


تعليقات الموقع