مجلس شباب شرطة عجمان ينظم الملتقى الشبابي نحو تصفير البيروقراطية بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء

الإمارات

 

في إطار سلسلة الجهود المبذولة في دعم وتحفيز جودة حياة المجتمع، نظم مجلس شباب شرطة عجمان الملتقى الشبابي نحو تصفير البيروقراطية، بحضور المقدم محمد بن هزيم السويدي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة في شرطة عجمان، والنقيب راشد بن حمدان النعيمي رئيس مجلس الشباب، وأعضاء من مكتب رئاسة مجلس الوزراء وموظفين شرطة عجمان.
من جانبه أشار المقدم محمد بن هزيم السويدي الى الجهود المبذولة في شرطة عجمان وفريق تصفير البيروقراطية مع الجهات المعنية لتحقيق هذه الرؤية، لما لها من دور كبير في تحقيق أفضل النتائج الممكنة في مجال تسهيل الخدمات للمتعاملين، وشكر المساهمين على تعاونهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.
وقال النقيب راشد بن حمدان النعيمي أن القيادة تولي أهمية بالغة لدعم مجلس الشباب في تعزيز دورة مشاركته لدعم برنامج تصفير البيروقراطية من خلال ترسيخ تجارب ريادية تتبنى تسهيل الحياة أفراد المجتمع.
وقدم المستشار هشام أميري من مكتب رئاسة مجلس الوزراء عرض تقديمياً تحدث من خلاله عن دور وأهمية تصفير البيروقراطية في تطوير ومرونة تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتقدم المجتمعات.
وفي ختام الملتقى كرم المقدم محمد بن هزيم السويدي أعضاء مكتب رئاسة مجلس الوزراء وأثنى على حضورهم وتعاونهم مع الشرطة، وعبر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم على هذا التكريم، وعلى دور القيادة المستمر في تقدير إنجازات الشباب وتحفيزهم، بما يعزز مسيرة العمل الأمني بالإمارة متمنين لشرطة عجمان دوام التقدم والازدهار.


تعليقات الموقع