Offline الهندية تفتتح أول مقّر عالمي لها خارج الهند في دولة الامارات لخدمة رواد الاعمال في الشرق الأوسط

فعاليات

أعلنت منصة Offline، المجتمع الخاص بمؤسسي الشركات الناشئة وروّاد الأعمال، عن توسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتسجل أول حضور لها خارج الهند. وهذه الخطوة تأتي بعد أن حققت المنصة تأثيراً كبيراً في الهند خلال ستة أشهر فقط من إطلاقها.
وأسّس Offline رائد الأعمال “أوتساف سوماني”، الذي اشتهر بجلب قائمة AngelList إلى الهند، وأصبح واحداً من أبرز المستثمرين في البلاد.
وقال “سوماني” بمناسبة إطلاق منصة Offline في دولة الامارات: “عندما أطلقت شركتي في عام 2016، كنت أتطلع إلى مجتمع يجمع المؤسسين المتمرسين لتبادل الأفكار وحل المشكلات والحصول على آراء أعمال بناءة. وهذا ما تقدمه Offline لرواد الأعمال الناجحين حول العالم”.
وتقدم Offline لأعضائها العديد من المزايا، منها اجتماعات مغلقة تضم 8-10 أعضاء تحت إشراف مدربين تنفيذيين، وتجارب اجتماعية مبتكرة للتواصل، ومحاضرات يقدمها متحدثون بارزون، بالإضافة إلى مزايا وعروض حصرية من العلامات التجارية، ودروس متقدمة مع خبراء القطاعات المختلفة ومجتمع رقمي على مدار الساعة لتقديم النصائح الفورية.
وأضاف “سوماني”: “تتصدر إمارتا أبوظبي ودبي الساحة التكنولوجية في المنطقة، حيث ينبض النظام البيئي في الإمارات بالطاقة والإمكانات غير المسبوقة”.


تعليقات الموقع