“سوانك للتطوير العقاري” تضع حجر الأساس لمشروع “لوا ريزيدنس” في مدينة محمد بن راشد

الإمارات

إحتفلت شركة سوانك للتطوير العقاري، الشركة الأوروبية المتخصصة في تطوير العقارات، بوضع حجر الأساس لمشروعها “لوا ريزيدنس” في دستركت 11، بمدينة محمد بن راشد في منطقة ميدان، بقيمة 320 مليون درهم، حيث يمثل هذا المشروع إنجازاً كبيراً في توسع الشركة ضمن سوق العقارات المزدهر في دبي.

وحضر مراسم التدشين العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة سوانك للتطوير العقاري مصطفى السعيد، والمدير العام براسنجيت غوش، بالإضافة إلى ممثلين عن شركة مارفيلا للمقاولات والبناء، وشركة سكون لاستشارات هندسة التصميم المعماري.

يسلّط مشروع “لوا ريزيدنس” الضوء على التزام شركة سوانك للتطوير العقاري بتقديم وحدات سكنية فاخرة تمتزج بسلاسة بين التصميم الأوروبي الساحر والتراث الغني لدبي، مع توفير مرافق عالمية المستوى، مما يعزّز مكانتها كشركة رائدة في سوق العقارات الفاخرة.

يتألّف مشروع “لوا ريزيدنس” من 37 فيلا تتراوح بين 4 و6 غرف نوم وبتصاميم داخلية متنوعة ووسائل راحة مختلفة ترتقي بتجربة السكن مثل المسابح الخاصة، والمصاعد الداخلية، والحدائق المُنسقة، بالإضافة إلى الحلول المبتكرة مثل التقنيات الذكية والممارسات المستدامة التي تضمن نمط حياة صحي وعصري. كما يوفّر المجمّع مرافق مشتركة متعدّدة مثل مساحات خارجية، بحيرة، صالات رياضة، جامع، متاجر، سوبرماركت، مدارس، وعيادات طبية.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز المهم قال مصطفى السعيد، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة سوانك للتطوير العقاري: “يمثل مشروع “لوا ريزيدنس” خطوة مهمة نحو توسيع محفظتنا العقارية حيث يأتي منسجماً مع أهدافنا المتمثلة بتقديم مفاهيم مبتكرة لأسلوب الحياة ومساكن متطورة وفاخرة في وجهات رئيسية مثل مدينة محمد بن راشد.
كما نعمل باستمرار للارتقاء بمعايير المعيشة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إنشاء مساحات سكنية حديثة ومصممة بعناية، توفر أناقة وتفرداً لا مثيل له لضمان تجربة سكن استثنائية لسكاننا.”

وأكّد السعيد أن دخول شركة سوانك إلى السوق العقاري في دبي يمثّل مرحلة جديدة من النمو والإبتكار، حيث ترسّخ نهجاً مستداماً للتميّز والتطوير في المشاريع المستقبلية، مبنية على رؤية شاملة تهتم بأدق التفاصيل وتتجاوز مفهوم البناء التقليدي لتخلق منازل فريدة تعكس ذوق كل عميل وتطلعاته.

وأضاف السعيد بأن عمليات البيع لمشروع ”لوا ريزيدنس“ تجري بشكل جيد، ومن المتوقع بيع كامل الفلل السكنية قريباً. كما وأنه سيتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع وتسليم المستثمرين جميع وحداتهم السكنية حسب الجدول الزمني المقرّر وهو الربع الثاني من عام 2026.


تعليقات الموقع