“البارالمبية الوطنية” تختار 7 لاعبين للمشاركة في الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين

الرياضية

أعلنت اللجنة البارالمبية الوطنية اختيار 7 لاعبين بينهم لاعبة لتمثيل الإمارات في دورة الألعاب المدرسية العالمية، التي تستضيفها مملكة البحرين الشقيقة في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر الحالي.
وتشارك الإمارات في 14 رياضة تشمل القوس والسهم، وألعاب القوى، والريشة الطائرة، والريشة الطائرة لأصحاب الهمم، والملاكمة، والشطرنج، والمبارزة، والجودو، والكاراتيه، والبادل، والألعاب البارالمبية، والسباحة، والتايكواندو، والمصارعة.
وتضم القائمة المشاركة عبد الله محمد خميس، ونورالدين إيهاب محمد، وفاطمة أحمد محمد، وعبد الله علي حسن، ومحسن عمر حسن، ومحمد عبدالله الكثيري، وعبدالله أحمد الظنحاني ويتنافسون في الجري، ودفع الجلة، ورمي الرمح، وسباقات 100 و200، و400 متر إضافة إلى السباحة البارالمبية لمسافة 50 و100 و200 متر حرة.
وأكد ذيبان المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، أن البطولات الخارجية فرصة لتطوير قدرات ومهارات اللاعبين واللاعبات، من خلال الاحتكاك مع المشاركين من دول أخرى وأوضح أن اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار، يتابعون استعداداتهم مع أنديتهم في الوقت الحالي، لرفع مستوى جاهزيتهم البدنية والفنية.وام


تعليقات الموقع