“الرياضة للجميع” يعتمد أجندة الفعاليات المجتمعية للموسم الجديد

الرياضية

أعلن اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، قائمة تضم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المجتمعية، ضمن أجندة الموسم الرياضي الجديد 2024-2025، بهدف تعزيز النشاط البدني لدى جميع أفراد المجتمع بمختلف فئاته.

وأكد سالم القصير رئيس الإتحاد، أن برامج بطولات وانشطة الاتحاد في الموسم الجديد تراعي انسجام هذه الفعاليات مع رؤية الاتحاد في جعل الرياضة، جزءا لا يتجزأ من حياة المجتمع، وتحقيقا لأهدافه في نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة بانتظام.

وقال إن الاتحاد يحرص على تطوير مجموعة من الرياضات والترويج لها، بهدف زيادة الوعي بأهمية ممارسة الرياضة بانتظام، وتشجيع أفراد المجتمع على تبني نمط حياة صحي.
من جانبها، أوضحت خلود الجنيبي أمين عام الاتحاد، أن أبرز فعاليات الموسم، تتمثل في رياضة الهايكينج التي تقام كل أسبوع، في واحدة من إمارات الدولة، بهدف تسليط الضوء على السياحة الرياضية وزيادة عدد ممارسيها.

وقالت إن هناك اهتماما كبيرا بـ “اليوجا” هذا الموسم، حيث سيتم تنظيم أول مؤتمر عالمي لليوجا في 10 نوفمبر المقبل في دبي، علاوة على تنظيم فعاليات أسبوعية لرياضة الطبق الطائر حتى نهاية ديسمبر المقبل.
وأضافت أنه سيتم تنظيم دوري مصغر لكرة القدم، بالتزامن مع فعاليات القافلة الرياضية في شهر نوفمبر المقبل، إضافة إلى ماراثون الفجيرة في 11 نوفمبر، والمشاركة في مهرجان كلباء للألعاب الشاطئية في 12 نوفمبر.وام


تعليقات الموقع