مسيرات العودة تتواصل للجمعة 41 على التوالي

إصابة 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة

دولي

 

أصيب أربعة فلسطينيين بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط خلال قمع قوات الاحتلال للمشاركين في صلاة الجمعة أمس على الأراضي المهددة بالاستيطان في قرية المغير شرق رام الله.ونقلت سيارات الإسعاف المصابين الفلسطينيين إلى المستشفيات للعلاج.
ودارت أعنف هذه المواجهات في بلدة المغير شرق مدينة رام الله، حيث أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه مئات الفلسطينيين الذين أدوا صلاة الجمعة على أراضيهم المصادرة.
مصادر في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني قالت إن طواقمها تعاملت مع خمس إصابات بالرصاص الحي والمطاطي إلى جانب عشرات الإصابات بقنابل الغاز.
ودارت مواجهات مماثلة في منطقة جبل الريسان حيث تظاهر مئات الفلسطينيين ضد الاستيطان حيث أصيب فلسطينيين بالاختناق بقنابل الغاز.
وأصيب ثلاثة فلسطينيين بعد قمع قوات الاحتلال لتظاهرة فلسطينية في بلدة بدرس غرب رام الله فيما قمعت مسيرة أخرى في بلدة كفر قدوم شمال الضفة الغربية.
فيما تواصلت مسيرات العودة وكسر الحصار ضمن جمعة “مقاومة التطبيع”، على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للجمعة الـ41 على التوالي.
وأطلقت الهيئة الوطنية العليا لمخيمات مسيرة العودة، على فعاليات أمس جمعة “مقاومة التطبيع” رفضاً للتطبيع، وتأكيداً على خيار المقاطعة الشاملة للكيان “الإسرائيلي”.وام.وكالات


تعليقات الموقع