نادي سيدات الشارقة يستقبل الصيف بمخيمات ممتعة ومفيدة

الإمارات

أطلق نادي سيدات الشارقة وفروعه الثمانية في المنطقتين الوسطى والشرقية، عددا من المخيمات الصيفية، التي تستمر حتى 29 أغسطس وذلك انسجاما مع جهوده المتواصلة لتوفير بيئة تعليمية آمنة وتنمية مهارات الأطفال من خلال مجموعة من البرامج والفعاليات المتنوعة.

وينظم النادي 4 مخيمات صيفية، تضم عددا من الأنشطة الترفيهية والتعليمية والحرفية، إضافة إلى التمارين الرياضية

وتستهدف فئات ومراحل عمرية مختلفة، هي مخيم الأيادي الصغيرة للفنون (من 3 إلي 5 سنوات)، ومخيم عجائب الصيف (من 6 إلى 8 سنوات)، ومخيم الصيف لليافعات (من11 إلى 16 سنة)، وعالم من الألوان (من 6 إلى 8 سنوات).

ويقام المخيم في كولاج مركز المواهب والمجمع الرياضي، التابع للمقر للرئيس، كما يستضيف عددا من مرافق النادي الأخرى.

وقالت ألاء الشناصي رئيس قسم عمليات المرافق في نادي سيدات الشارقة”تهدف المخيمات الصيفية السنوية إلى تنمية معارف الأطفال، وقدراتهم الاجتماعية والذاتية، ودعم مواهبهم الإبداعية، وملء وقت الفراغ في الإجازة الصيفية، عن طريق ورشات ودورات تعلمهم مهارات حياتية جديدة”.

وأضافت أن المخيمات فرصة مثالية للتعرف على أصدقاء جدد واكتشاف المواهب المكنونة، لافتة إلى أن النادي، وفروعه، يتمتع بمستوى عال من الأمان، ويتبع معايير السلامة اللازمة لتضمن سلامة وراحة المشاركين والمنتسبين.

وأكدت موزة الكتبي مدير نادي سيدات الشارقة فرع المدام أن النادي يقدم هذه المخيمات، حرصا منه على استثمار عطلة الصيف، ليفيد الأطفال، في بيئة تضمن لهم الأمان والتشجيع على التعلم والنمو.وام


تعليقات الموقع