رئيس وأعضاء مجلس الضاحية يتفقدون سير التطعيم ويتلقون الجرعة

مجلس ضاحية البستان في الذيد يستقبل الراغبين في تلقي لقاح كوفيد19 وسط إقبال كثيف

الإمارات

 

 

الشارقة: الوطن

أكد سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان على دور مجلس الضاحية ومساهمته في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) وأشار إلى أهمية الوعي المجتمعي وتكاتف الجهود قاطبة لإنجاح برنامج التطعيم والحفاظ على السلامة العامة .
وأوضح رئيس المجلس إلى أن أعضاء المجلس توحد أراءهم من أجل دعوة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لاتخاذ مقر مجلس الضاحية مكانا لتقديم جرعات التطعيم للراغبين في أخذ اللقاء من منطلق تكامل العمل الوطني لخدمة الانسان وضمان صحته وعافيه على أرض الامارات .
جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة يرافقه أعضاء مجلس الضاحية للاطمئنان على سير إجراءات تقديم اللقاح وفق أرقى مستويات الخدمة والأمان.
رافق الطنيجي من قبل أعضاء مجلس الضاحية كلا من الاعضاء سعادة سعيد عبيد الطنيجي وسعادة راشد عبيد الطنيجي وسعادة مهير عبيد الخيال الطنيجي وسعادة حمد راشد الطنيجي وسعادة سالم حمدان الطنيجي بجانب حضور موظفي المجلس مجلس سالم سعيد المطوع و‏علي مطر الطنيجي و عبدالرحمن بن درويش في حضور مشاركة ممثلي وزارة الصحة ووقاية المجتمع وهما سعادة خليفه راشد الطنيجي مدير الطب الوقائي في الذيد وأحمد يوسف الحوسني مسووؤل مركز الملاريا في الذيد.

وبعد الجولة في مرافق سير إجراء تقديم اللقاح تلقى رئيس وأعضاء مجلس الضاحية لقاح كوفيد 19 في مبادرة هدفت من قبل المجلس إلى تشجيع وتحفيز كافة فئات المجتمع على المبادرة في أخذ اللقاء الذي وفرته قيادة الدولة لكافة المواطنين والمقيمين بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتلقى الدكتور سالم زايد الطنيجي الجرعة الأولى من اللقاح يرافقه أعضاء المجلس وموظفيه في مبادرة تهدف إلى بيان أهمية التطعيم والحصول على اللقاح للمحافظة على سلامتة الجميع وصحتهم والتشجيع في ذات الوقت على أخذ اللقاح.
وبعد أخذ اللقاء أشاد الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان بجهود وزارة الصحة ووقاية المجتمع في تقديم أوجه الرعاية والخدمات لكافة المقبلين على تلقي اللقاح مشيرا إلى أن أخذ اللقاح يعد أحد الضمانات الهامة والضرورية لوقاية المجتمع من تلك الجائحة علاوة على الاتجاه في مسار عودة الحياة إلى طبيعتها في ظل تطبيق الاحترازات اللازمة للوقاية العامة من فيروس كورونا .

 


تعليقات الموقع