القرية العالمية تستضيف متحف ريبليز

الإمارات

 

تستضيف القرية العالمية متحف ريبليز أحد أهم وأبرزالعلامات الترفيهية في العالم. بعد أن استقطب لعقود الضيوف من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة القطع النادرة والغريبة التي يتم استعراضها في قاعاته الفريدة والمنتشرة في مختلف الدول.
وقالت جاكي إلينبي مدير إدارة تنفيذي للتسويق والفعاليات في القرية العالمية: “تفخر القرية العالميةبدورها كوجهة رائدة في مسيرة تطوير قطاع الترفيه والسياحة فيدبي ونحرص دائماً على التوسع بما نقدمه من تجارب وبرامج ترفيهية عالمية بما يصب في رؤيتنا الاستراتيجية. وتؤكد إستضافة متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! على إلتزامنا بتقديم عروض ترفيهية استثنائية للضيوف .
سيتمكن ضيوف القرية العالمية من استكشاف أكثر الغرائب ??المثيرة للاهتمام في العالم حيث يضم متحف ريبليز صدق أو لا تصدق!ستّ صالات عرض فريدة من نوعها ومتميزة بتصاميمها .
وتُعد صالة “روبرت ربلي وثقافات العالم” منصة استثنائية في المتحف حيث تضم مجموعة نادرة من القطع الأثرية التي جمعهاروبرت ريبلي مؤسس المتحف بما في ذلك الرؤوس المنكمشة وفنون الظلال والسيوف الحربية القديمة والعملات النقديةالصينية التي تم جمعها عبرمئات السنين.
ويقدم معرض الفلك والفضاء مجموعة من المقتنيات التي تم جمعهامن الفضاء الخارجي وتشمل نيزك كامبو دي سيلو الذي سقط على الأرض منذ آلاف السنين ومجموعة صخور من المريخ عثر عليها في إفريقيا عام 1963 ويقدّر عمرها بـ 9 ملايين سنة. وام


تعليقات الموقع