تعاون بين المستشفي السعودي الألماني عجمان ومؤسسة منار الإيمان الخيرية

الإمارات
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

عجمان: الوطن

وقع المستشفى السعودي الألماني بعجمان مذكرة تفاهم مع مؤسسة منار الايمان الخيرية لتوفير حملات توعوية عن الوقاية والإجراءات الاحترازية من قبل الطاقم الطبي وأن تحصل بموجبها المؤسسة على تخفيضات بشأن خدمات الرعاية الصحية في المستشفى لجميع الموظفين والطلاب وعائلتهم.
وقع كل من الشيخ علي بن محمد بن راشد النعيمي نائب الرئيس التنفيذي، بحضور سعادة ناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي لمؤسسة منار الايمان الخيرية وسعادة الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني – الإمارات.
وأوضح الشيخ علي النعيمي استنادا لرؤية قيادتنا الرشيدة بأن تكون الرعاية الصحية بمتناول الجميع. ويأتي هذا التعاون ضمن خطط المؤسسة في تطوير بيئة العمل شاكرين لادارة المستشفى السعودي الألماني على سعيهم المستمر والتزامهم بتعزيز مشاركتهم وحيث هذه المذكرة تمنح الطلاب فرصة للحصول على الرعاية والتوعية الصحية والإجراءات الوقائية لحماية أنفسهم من الأمراض.
وأعربت سعادة الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني – الامارات على أهمية التعاون بين القطاع الصحي والتعليمي لتوعية المجتمع و يأتي هذا الاتفاق لتقديم توعية طبية لكل الموظفين والطلاب وعائلتهم بالاضافة الى الخدمات الصحية المخفضة.


تعليقات الموقع