مجلس دبا الحصن يبحث احتياجات الأهالي من خدمات الطاقة مع “كهرباء الشارقة”

الإمارات

 

دبا الحصن – الوطن:

بحث مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة مختلف احتياجات أهالي المدينة من خدمات الطاقة مع القائمين على فرع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في مقره بخورفكان .
وجرى خلال الاجتماع التطرق إلى عدد من الموضوعات التي تمثل مطلبا لدى عدد من الأهالي في مختلف الاحياء السكانية في مدينة دبا الحصن .
حضر الاجتماع الذي عقد صباح أمس من قبل مجلس مدينة دبا الحصن سعادة محمد حسن الظهوري نائب الرئيس وسعادة محمد أحمد بن يعروف عضو المجلس وحضور خلفان خليفة الصريم مسؤول المجلس ومحمد إبراهيم الشرقي الموظف بالمجلس.
فيما استقبل مدير فرع الهيئة والكائن في خورفكان احمد محمد حسين الملا ورئيس قسم المالية والحسابات عبدالله سالم مسلم والمهندس في قسم شعبة الإنارة والطرق عبدالله عمر عبدالله.
وبعد الترحيب من كلا الجانبين وفي بداية الاجتماع تم استعراض أوجه التعاون والتنسيق مع مجلس مدينة دبا الحصن وفرع الهيئة في المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة بهدف الوقوف على مختلف احتياجات الاهالي وحاجاتهم الدائمة لخدمات الهيئة .
وعبر المجتمعون عن شكرهم وتقديرهم للدعم الكبير والاهتمام المتواصل الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه لتوفير مختلف الخدمات للأهالي فضلا عن تواصل دور هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في العمل على تواصل الخدمات وتلبية الحاجات المتزايدة عليها .
ونقل مجلس مدينة دبا الحصن بعد الاحتياجات الخاصة بأهالي مدينة دبا الحصن وحاجة المناطق إلى خدمات الانارة وتوصيلات كهربائية في ظل الطفرات التي تشهدها مدينة دبا الحصن في مختلف المجالات والتي قابلها القائمون على الهيئة بأهمية تلبيتها والعمل على دراستها وتوفيرها .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.