” العليا الدائمة بشرطة عجمان” تناقش سبل توسيع ودعم جهود الدولة للتطعيم بلقاح “كوفيد 19”

الإمارات

 

عجمان: الوطن

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان اجتماع اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان والمنعقد عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، وسعادة أعضاء اللجنة من مدراء الإدارات بشرطة عجمان.
رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بالسادة الضباط أعضاء اللجنة العليا الدائمة مشيداً بجهودهم المتميزة وإنجازاتهم في تعزيز جودة العمل الشرطي في سبيل إسعاد المجتمع وتحقيق الأمن والأمان وتعزيز جودة الحياة وحماية الإنسان.
وتحدث سعادة قائد عام شرطة عجمان عن مبادرة يداً بيد نتعافى في مواجهة “كورونا” والانتصار عليه عن طريق تحصين المجتمع وأخذ اللقاح، مع ضرورة الالتزام بالمسؤولية المجتمعية والحفاظ على السلامة العامة ومساندة الجهود الوطنية الكبيرة لحماية صحة أفراد المجتمع.
وأكد سعادته على أهمية الاستجابة للمبادرة بأخذ لقاح “كوفيد – 19 ” للموظفين والمتقاعدين بالإضافة إلى دعم تطعيم كبار المواطنين وأصحاب الأمراض المزمنة من المواطنين والمقيمين وأصحاب الهمم، وذلك في ظل تأكيد فعالية اللقاح بنسبة عالية، مؤكداً على دعم جهود المكافحة بتعزيز توعية الجمهور بأهمية أخذ اللقاح والتعريف بمدى فاعليته.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة واعتماد خطة التطعيم بالتعاون مع وزارة الصحة وعدد من المستشفيات الحكومية والخاصة في الإمارة، بحيث يكون مجاناً في إدارات ومراكز الشرطة.

ودعا سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي السادة كبار الضباط وصف الضباط والأفراد وجميع الموظفين إلى الإسراع في أخذ اللقاح، وحث الموظفين وعوائلهم على دعم جهود الدولة في أخذ اللقاح حتى الوصول إلى مجتمع معافى وخال من الأمراض المعدية والأوبئة، والتعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.