مجلس ضاحية الخالدية ورئيسها يدعون أهالي ضاحية الخالدية لأخذ لقاح “كوفيد19”

الإمارات

 

الشارقة: الوطن

دعا مجلس ضاحية الخالدية أهالي الضاحية للمبادرة والإسراع في تلقي لقاح “كوفيد 19” والذي وفرته القيادة الرشيدة للمواطنين والمقيمين في مختلف المراكز الصحية والعيادات وبالمجان .
وأكد سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية على أهمية تلبية دعوة الجهات المختصة للمبادرة في تلقي التطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” والحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار الفيروس من خلال التطعيم.
وأشار المري إلى جهود الدولة في دعوة المجتمع لتلقي التلقيح في ظل اعتماد السلطات العليا للقاح وتوزيعها في المراكز الصحية بهدف ضمان سلامة وصحة كل إنسان على أرض الدولة ووقف انتشار الفيروس وتجنب تداعياته .
ودعا في هذا الصدد أهالي ي ضاحية الخالدية بالذهاب الى مركز اكسبو الشارقة لتلقي اللقاح لاسيما في ظل قيام وزارة الصحة ووقاية المجتمع من خلال منطقة الشارقة الطبية بتوفير وتهيئة كافة الاجواء لتقديم اللقاء وتخصيص  قسم خاص لفئة المواطنين في المركز لتقديم اللقاح .
أوضح المري بأن مجلس الضاحية ومن منطلق حرصه على سلامة أهالي الضاحية وجه الدعوة لتلقي التلقيح والتقيد بالشروط والإجراءات المتبعة لدى وزارة الصحة ووقاية المجتمع مؤكدا أن مثل هذه خطوة في تلقي التلقيح مهمة في مسار مواجهة جائحة كورونا والحد من انتشارها
واشاد بجهود وزارة الصحة ووقاية المجتمع في تقديم مختلف الخدمات الطبية والرعاية اللازمة لضمان سلامة أفراد المجتمع لاسيما خلال هذه المرحلة الهامة للوصول إلى مرحلة التعافي من خلال تلقي اللقاح وبما يكفل أعلى مستويات السلامة للجميع.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.