حسين الحمادي لـ”وام” : “آيدكس ونافدكس” يعكسان كفاءة وفعالية جهود الدولة في التعامل مع “كوفيد – 19”

الإمارات

أكد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم أن تنظيم الدورة الجديدة من معرضي “آيدكس ونافدكس 2021” يعكس كفاءة وفعالية جهود الدولة في التعامل مع تداعيات جائحة “كوفيد – 19” وثقة دول العالم وحرصهم على المشاركة في هذا الحدث العالمي.

وقال معاليه في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام” بمناسبة انعقاد المعرضين تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ، إن هذا الحدث الذي يعد أحد أكبر المعارض العالمية المعنية بالصناعات الدفاعية وتكنولوجياتها المبتكرة يعكس المكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والعالمي والدور الرائد الذي تقوم به كوجهة لسياحة الأعمال ومركز للإبداع والابتكار.

وعبر معاليه عن فخره بالنجاحات المتواصلة الذي يحققها معرضا “آيدكس” و”نافدكس” منذ انطلاقهما قبل نحو 15 عاما والتطور والنمو في أعداد المشاركين والعارضين.

وأشار معاليه إلى أن المعرضين يحظيان بمشاركة متميزة من عدة مؤسسات تعليمية على مستوى الدولة مؤكدة على دورهما الهام كمنصة ملهمة تحفز على الابداع والابتكار وتوفر للطلبة الفرصة من أجل لعرض مشاريعهم البحثية المبتكرة وتبادل التجارب والخبرات مع المشاركين وأثراء مهاراتهم.

وأكد معاليه أن هذا الحدث العالمي الفريد يجمع العالم اليوم في دولة الإمارات في رسالة تعكس رؤية الدولة بأهمية تعزيز العمل المشترك من أجل تجاوز تحديات المرحلة الحالية والمضي قدما في مسار التنمية المستدامة من اجل ازدهار المجتمعات ورخاء الشعوب.

وأضاف معاليه ان دولة الإمارات رغم تحديات جائحة “كوفيد – 19” تمضي قدما في مسيرتها التنموية على مختلف الأصعدة ونجحت في تسطير الإنجازات النوعية في مختلف المجالات وأخرها وصول مسبار الأمل بنجاح إلى مدار حول كوكب المريخ.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.