هيئة كهرباء ومياه دبي تؤكد التزامها بترسيخ ثقافة الابتكار

الإقتصادية

 

أكد معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي التزام هيئة كهرباء ومياه دبي بترسيخ ونشر ثقافة الابتكار وجعله ممارسة يومية في أعمالها لتصميم وتطوير نماذج عمل مستقبلية مبتكرة وحلول استباقية لتحديات الخمسين عاماً المقبلة تتضمن تحسين الخدمات ومواكبة متطلبات المستقبل وتسخير كافة المقومات اللازمة لتخطي توقعات المتعاملين وأفراد المجتمع تحقيقاً لأهداف مئوية الإمارات 2071 لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل دولة في العالم وأهداف الاستراتيجية الوطنية للابتكارالتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لجعل دولة الإمارات من أكثر الدول ابتكاراً في العالم.
وقال معاليه في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للابتكار والإبداع .. ” تعمل الهيئة على إحلال وتغيير النموذج التشغيلي للمؤسسات الخدماتية والتحوّل إلى أول مؤسسة رقمية على مستوى العالم من خلال “ديوا الرقمية” الذراع الرقمي للهيئة تحقيقاً لأهداف مبادرة دبي 10X لجعل دبي مدينة المستقبل من خلال تطبيق ما ستطبقه مدن العالم بعد 10 سنوات. وبفضل التزام الهيئة بتوجيهات القيادة الرشيدة التي لا تستشرف المستقبل فقط وإنما تصنعه ولا ترضى سوى بالمركز الأول في جميع المجالات أضحت الهيئة واحدة من أبرز المؤسسات الخدماتية المبتكرة على مستوى العالم”.
وأضاف معالي الطاير.. ” نواصل مسيرتنا لتحقيق رؤيتنا في أن نكون مؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة وترسيخ مكانة دولة الإمارات وإمارة دبي على خارطة الابتكار العالمية لا سيما في المجالات المتعلقة بمواكبة أحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة كالذكاء الاصطناعي والطائرات الروبوتية وتخزين الطاقة والبلوك تشين وإنترنت الأشياء وغيرها من التقنيات إضافة إلى التزامنا بتطوير البنية التحتية الرقمية وتوفير أحدث الحلول والخدمات الذكية والمبتكرة وفقاً لأعلى المعايير العالمية”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.