جامعة أبوظبي تطلق أكاديمية الخريجين

الإمارات

 

 

أطلقت جامعة أبوظبي أكاديمية الخريجين بهدف تسليط الضوء على احتياجاتهم والتفاعل معهم وتوفير فرص للتطوير المهني والشخصي لهم وتقديم النصح والإرشاد اللازمين للباحثين عن عمل.
فقد دشن مركز التوظيف وعلاقات الخريجين التابع لإدارة شؤون الطلبة في جامعة أبوظبي الأكاديمية وفق أربع ركائز أساسية تقوم على تطوير ثقافة نابضة بالحياة لإشراك الخريجين بشكل شامل وهادف ، وتعزيز أساليب التعلم للخريجين من خلال خدمات وبرامج التطوير المهني، وإثراء دور رابطة خريجي جامعة أبوظبي لتكون نواة لتعزيز علاقات الخريجين وإنشاء منصات رقمية مستدامة للارتقاء بسبل التواصل بين خريجي الجامعة.
وبالتعاون مع الخريجين والطلبة وإدارة الجامعة وشركائها، تتطلع جامعة أبوظبي إلى أن تمتد رسالتها لتتجاوز مرحلة التخرج والاستمرار في التواصل مع الخريجين وتقديم الدعم اللازم لهم من خلال إتاحة فرص متميزة تؤثر إيجابا على مسيرتهم الأكاديمية والمهنية، بدءا من برامج التوظيف، والفعاليات، والتواصل الاجتماعي والمجتمعي، وتسليط الضوء على قصص النجاح، فضلا عن المزايا الحصرية المقدمة من خلال بطاقة هوية الخريجين، وغير ذلك الكثير.
وقال البروفيسور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي إن دور الجامعة لا يقتصر على توفير تجربة أكاديمية متميزة، بل الاستمرار في بناء وتعزيز التواصل مع طلبتها.. مشيراً إلى أن إطلاق أكاديمية الخريجين يؤكد التزام الجامعة بتوفير مستويات رائدة في التعليم وأدوات تطويرية ترفد الخريجين على المدى البعيد، وكذلك توسيع العلاقات والشراكات التي تساعدهم على النجاح وحث قدراتهم الشخصية والمهنية.
من جانبها قالت ريتشل بولدوين مدير شؤون الطلبة بجامعة أبوظبي إن أكاديمية خريجي جامعة أبوظبي تعد منصة لجميع خريجي الجامعة تشجعهم على المشاركة والبقاء على تواصل مع الجامعة وزملائهم والارتقاء بمهاراتهم الشخصية والمهنية والتعرف إلى مسارات التطوير المهني المتاحة، وإبقائهم على اطلاع دائم بفرص العمل الجديدة. تضم جامعة أبوظبي أكثر من 7800 طالب وطالبة موزعين بين أربعة فروع جامعية في الدولة فيما تخرج من الجامعة أكثر من 21000 طالب وطالبة ينتمون إلى أكثر من 87 بلداً. وام


تعليقات الموقع