مجموعة الحاسي لتكنولوجيا المعلومات تطلق عروض بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك

الإقتصادية

أعلنت مجموعة الحاسي لتكنولوجيا المعلومات عن إطلاق عروض الأسعار والخصومات بالإضافة للعديد من الهدايا بمناسبة قربحلول عيد الفطر المبارك، تشمل العروض:

أجهزة الحاسب الشخصي.
أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب ذات المواصفات الاحترافية.
الأجهزة الخاصة بالأعمال.

وذلك على موقعها الإلكتروني دات كارت.كوم.

وصرّح المدير التنفيذي للمجموعة السيد نبيل الحاسي:في هذه المناسبة العظيمة والعزيزة على قلوب كل المسلمين، وجبعلينا كما كل عام، إطلاق عروض خاصة ومميزة للعيد، مع مراعاةالظروف الصحية الاستثنائية التي نشهدها والعالم أجمع، وبذلكارتأينا أن تقتصرهذه العروض على موقعنا الإلكتروني فقط، تجنبًالأي ازدحامات، ومنحًا لزبائننا فرصة تسوّق آمنة وقضاء الوقت الذييريدون في التسوّق دون قيود أو تعرّض للخطر“.

ومن الجدير بالذكر أن موقع دات كارت.كوم وبصورة متفرّدة عنباقي المواقع؛ يمنح زبائنه أسعارًا منافسة وفي متناول الأيديبمواصفات عالية وذات جودة.

ويضم الموقع العديد من الأقسام والفروع التي ستسهّل عليك إيجادخيارك بالمواصفات والسعر الذي تريد، مثل: قسم بناء الاجهزةبنفسك حيث يمكّن العميل من اختيار ما يناسبه من المواصفاتووفقًا لطبيعة استخدام الحاسب، بالإضافة إلى قسمي أجهزةالحاسب الجاهزة وأجهزة الحاسب الشخصي.

كما يوفّر موقع دات كارت.كوم خدمة توصيل سريعة، تصل إلى أقلمن 24 ساعة في بعض مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، معترك حرية الخيار للعميل للدفع عن طريق الأونلاين أو الدفع عندالاستلام.

يذكر أن موقع دات كارت.كوم من المواقع الرائدة لبيع الإلكترونياتبكافة أنحاء الدولة والخليج العربي وكندا، ويتخذ من العاصمةأبوظبي مقرًا له .

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.