دليل إرشادي لتشغيل ناقلات الصرف الصحي في رأس الخيمة

الإمارات

أعلنت مؤسسة الصرف الصحي التابعة لدائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة بالتعاون مع إدارة ترخيص الآليات والسائقين إصدار الدليل الإرشادي الفني لتشغيل ناقلات الصرف الصحي الذي يعد ملحقاً للقانون رقم 9 لسنة 2018 بشأن تنظيم عمل ناقلات الصرف الصحي. يشرح الدليل تفصيلياً القانون وكيفية تطبيقه لتحقيق هدف الاستدامة البيئية .
وقال سعادة المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام دائرة الخدمات العامة إن الدائرة تعمل على تعزيز الأمن المائي لإمارة رأس الخيمة من خلال العديد من السياسات والقوانين والتنظيمات الهادفة إلى تحقيق أقصى استفادة من مواردنا المائية مع المحافظة عليها من الهدر والارتقاء بخدمات المياه وجودتها وفق أعلى المعايير العالمية.
وأوضح الحمادي أن اللائحة التنظيمية لصهاريج المياه والصرف الصحي تعد خطوة مهمة نحو تنظيم تشغيل هذا القطاع الحيوي بما يحقق عنصري الكفاءة والجودة مع مراعاة العديد من المعايير البيئية داخل الإمارة .
ومن جانبه أشار مارك برونو المدير التنفيذي لمؤسسة الصرف الصحي أن القانون والدليل الملحق يهدفان إلى وضع مواصفات ومعايير لعمل صهاريج الصرف الصحي بالإمارة بغرض المحافظة على البيئة والشكل الجمالي بالإمارة .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.