“ويلنس بوليفارد”.. مجمع متكامل يُعيد صياغة مفهوم الخدمات الطبية في المنطقة

منوعات

دبي-الوطن:

يعد مجمع “ويلنس بوليفارد” أيقونة حضارية خدمية، حيث يستوعب جميع الخدمات التي يتوق إليها كلٌّ من أفراد المجتمع في دولة الإمارات والسياح على حد سواء، وذلك مرده، في المقام الأول، إلى فكرته الفريدة من نوعها. إذ يضم المجمع بين جنباته كل الحاجات الضرورية والمهمة لجميع أفراد المجتمع والزوار مهما تباينت رغباتهم وتنوعت متطلباتهم.

وسيعيد ذلك المجمع، الشامل ومتعدد الأغراض والمكون من 9 طوابق، صياغة الطريقة التي ينتهجها المرضى والعملاء عادة عند الحاجة إلى مختلف الخدمات الطبية، وذلك من خلال الارتقاء بتلك الطريقة التقليدية المعهودة إلى آفاق غير مسبوقة وعبر إرساء معايير خاصة لهذا القطاع الحيوي والمهم.

ويحتل مجمع “ويلنس بوليفارد” مساحة حيوية في قلب مدينة خليفة، حيث يوفر راحة مثلى لزواره ضمن مركز تسوق ذي طابع عصري فريد من نوعه يزخر بمختلف خيارات التسوق والمطاعم والعيادات الخاصة والمكاتب والمرافق الطبية عالية المواصفات.

ويتربع المجمع ضمن منطقة آهلة بالسكان تقع على أطراف المدينة وبمحاذاة مطار أبوظبي الدولي. ويتطلع هؤلاء السكان إلى مختلف الخدمات، سواء التجارية منها أم الطبية، أو تلك التي تتعلق بخدمات اللياقة والتجميل، ومن هنا يشكل مجمع “ويلنس بوليفارد” الوجهة المثلى لكل أفراد العائلة على حد سواء.

وفي معرض تعليقه على فكرة إنشاء مثل هذا المجمع الرائد والفريد من نوعه، قال السيد فلاح زايد، مدير الاستثمار في شركة الفلاح للرعاية الصحية الإماراتية: ” يمثل “ويلنس بوليفارد” مرفقًا مجتمعيًا لا مثيل له، وهو الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأسرها. ومن خلال تقديم أفضل الخدمات على مختلف الأصعدة، سيلبي المجمع الاحتياجات اليومية لعدد كبير ومتزايد من السكان ممن يرغبون في الوصول إلى أفضل المرافق في الوقت والموقع الذي يناسبهم، لا سيما في ظل وجود علامات رائدة في حقل الرعاية الطبية والعلاجات السريرية. وباعتباره مركزاً متعدد الأغراض، سيشكل مجمع “ويلنس بوليفارد” مركزاً محورياً وحيوياً رائداً لكل من العائلات والعملاء والمرضى على مدار السنة”.

ويمكن الوصول إلى المركز الطبي عبر الطرق الرئيسة وتلك السريعة، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي على مخرج طريق المطار. وبفضل قربه من مطار أبوظبي الدولي سيشكل إضافة سياحية وحيوية مهمة لدولة الإمارات. إذ من شأنه أن يشكل نقطة استقطاب مهمة جداً لمختلف الزوار والسياح والقادمين إلى دولة الإمارات من دول الجوار، ومن كافة أنحاء العالم.

واختتم السيد فلاح زايد حديثه بالقول: “باعتباره أحدث وجهة متخصصة في الدولة، سيستضيف مجمع “ويلنس بوليفارد” مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر والمقاهي. كما من شأن المجمع أن يشكل نقطة استقطاب حيوية ورائدة لمختلف المطاعم الشهيرة، سواء المحلية منها أم العالمية، التي تعكف على تقديم أرقى الخدمات والمأكولات.
ومن المزمع أن تشارك شركة الفلاح للرعاية الصحية الإماراتية في “معرض ومؤتمر الصحة العربي”، المقرر انعقاده في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و24 يونيو 2021. وسيشكل المعرض فرصة مثالية للزوار للتعرف عن كثب على مشروع مجمع “ويلنس بوليفارد” والاطلاع على كافة التفاصيل ذات الصلة.

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن الهدف الأسمى من وراء إنشاء مثل هذا المجمع الحضاري الخدمي الترفيهي يتمثل في جعله نقطة محورية لـما قدره 65٪ من السكان، وذلك ضمن دائرة نصف قطرها 5 كيلومترات، هذا فضلاً عن وجهة خدمية مثالية لما يربو على 40٪ من السكان ضمن دائرة نصف قطرها 8 كيلومترات.


تعليقات الموقع