‎منح سفير الدولة لدى البرازيل “وسام الاستحقاق”

الإمارات
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

منحت المحكمة العسكرية العليا في البرازيل سعادة صالح أحمد السويدي سفير الدولة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية “وسام الاستحقاق” تقديراً من المحكمة لإنجازات دولة الإمارات في كافة المستويات، وإدارتها الفعالة في بناء علاقات الصداقة والتعاون مع البرازيل والتي ارتقت إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية نتيجة للجهود المبذولة من كبار المسؤولين في البلدين خلال السنوات الأخيرة.
جاء ذلك خلال المراسم التي أقيمت بقصر المحكمة العسكرية العليا في العاصمة برازيليا احتفاء بمرور 213 سنة على إنشاء المحكمة العليا وبحضور رئيسها الأميرال قائد السرب ماركوس فنيسيوس أوليفيرا دوس سانتوس، وأعضاء المحكمة وضباط الجيش والقوات المسلحة.
وقدم سعادته بهذه المناسبة التهنئة للقيادة الرشيدة على مسيرة التميز والريادة وعلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها دولة الإمارات وشعبها خلال الخمسين عاما الماضية، والتي توجت باعتماد مبادئ العشرة للدولة، للخمسين عاماً المقبلة والتي تشكل المرجع لجميع المؤسسات الوطنية لتأسيس مرحلة جديدة ونقلة نوعية من النمو الاقتصادي والتنموي لضمان حياة كريمة لكافة أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، وللمحافظة على مكتسبات الاتحاد. وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.