“مبادلة للرعاية الصحية” تعلن عن توسع استثماراتها في قطاع الصحة بدبي خلال “آراب هيلث”

الإمارات

 

 

أعلنت شركة “مبادلة للرعاية الصحية” – خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي “آراب هيلث 2022″ المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي – عن عدد من مشاريع التوسع والاستثمار في دبي خلال السنوات المقبلة وذلك بدعم من وزارة الصحة ووقاية المجتمع وهيئة الصحة بدبي .

وستبدأ هذه المشاريع بافتتاح منشأة طبية متقدمة تشمل جراحات اليوم الواحد وخدمات طبية تخصصية والمقرر تدشينها في سبتمبر من العام الجاري، وذلك في خطوة لتوسيع خدمات الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المرضى في دبي والإمارات الشمالية حيث يأتي افتتاح المنشأة الجديدة تماشياً مع التعاون الإستراتيجي الشامل والتعاون المثمر القائم بين هيئة الصحة بدبي و”مبادلة للرعاية الصحية”.

جاء ذلك خلال زيارة معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وسعادة عوض صغير الكتبي مدير عام هيئة الصحة في دبي.. أمس جناح “مبادلة للرعاية الصحية” في معرض “الصحة العربي 2022″ بمركز دبي التجاري العالمي حيث كان في استقبالهما حسن جاسم النويس الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للرعاية الصحية وعدد المسؤولين وزارة الصحة ووقاية المجتمع والهيئة و”مبادلة للرعاية الصحية”.

وأعرب معالي عبد الرحمن العويس عن ثقته بأن خطة شركة مبادلة للرعاية الصحية الرامية لتوسيع مظلة مشاريعها الرائدة وتوفير شبكة رعاية صحية متكاملة وعالمية الطراز داخل الدولة تشكّل دعماً لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة الرامية إلى رفع كفاءة القطاع الصحي في دولة الإمارات بما يعزز تنافسية الدولة وترسيخ مكانتها كوجهة رائدة في مجال الرعاية الصحية المبتكرة وتحقق متطلبات التنمية المستدامة.

وأكد دعم الوزارة للتعاون المتميز بين الجهات الصحية ضمن رؤية مشتركة تستند إلى توجيهات القيادة الحكيمة في الدولة بتوفير حلول متطورة تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية للرعاية الصحية والتي ترتكز على نهج تكاملي وريادي يجمع الخبرات والكفاءات وسجل الإنجازات الذي يؤكد إمكانات المنظومة الصحية بهدف تعزيز جودة حياة مجتمع الإمارات وفق تطلعات وثيقة مبادئ الخمسين.

كما اطلع معالي العويس على المشاريع والمبادرات التي تشارك فيها شركة “مبادلة للرعاية الصحية” في معرض الصحة العربي.. وثمّن جهود الشركة في الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى وتبنّي الحلول المبتكرة وتعزيز التعاون في القطاع الصحي وبناء شراكات عالمية من أجل رفع مستوى الخدمات السريرية وتقديم أفضل عناية صحية.

من جانبه قال عوض الكتبي إن المكانة العالمية التي تحتلها دبي والإمكانات الهائلة التي تمتلكها ومناخ الإستثمار المميز فيها هو ما جعلها مدينة الفرص وجعلها الوجهة المفضلة للمستثمرين وخاصة في القطاع الصحي الذي يحتضن اليوم مجموعة رائدة من المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الحكومية والخاصة .

وأكد أن الهيئة تعمل دائماً على تعزيز شبكة الرعاية الصحية في إمارة دبي من خلال تعاونها المثمر ودعمها المتواصل للقطاع الصحي الخاص الذي تعده شريكاً لها في كل ما تشهده دبي من تحولات نوعية واستثنائية تستهدف توفير نموذج صحي عالمي من الطراز الأول.

بدوره قال حسن النويس إن مشاريع التوسع التي ستطلقها مبادلة للرعاية الصحية في دبي تأتي ضمن خطط الشركة الهادفة إلى تأسيس منشآت رعاية صحية متخصصة وعالمية المستوى تستهدف تقديم خدمات طبية ذات جودة عالمية لدعم القطاع الصحي في الدولة.. لافتاً إلى أن مبادلة للرعاية الصحية ستقوم بتجهيز هذه المنشآت بدءاً بالمركز الجديد المقرر افتتاحه هذا العام في دبي بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية المتميزة من جميع المنشآت التابعة لها مثل مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري ومستشفى هليث بوينت والمختبر المرجعي الوطني وغيرها.

يذكر أن مشاريع “مبادلة للرعاية الصحية” في دبي ستبدأ بافتتاح منشأة طبية جديدة في موقع استراتيجي في منطقة جميرا وسيتم من خلالها توفير مجموعة واسعة من التخصصات المطلوبة على يد أطباء وخبراء عالميين من مراكز ومستشفيات “مبادلة للرعاية الصحية” الأخرى بما في ذلك “كليفلاند كلينك أبوظبي” و”مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري” و”مستشفى هيلث بوينت” و”أمانة للرعاية الصحية” وغيرها. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.