“شرطة دبي” ينظم البطولة المفتوحة الأولى للتنس بمشاركة 48 لاعباً و لاعبة

الرئيسية الرياضية

 

 

 

ينظم نادي ضباط شرطة دبي بالتعاون مع اتحاد الامارات للتنس بملاعبه في دبي بطولته الأولى المفتوحة للتنس التي تنطلق اعتبارا من غد الجمعة وتستمر حتى الخامس من فبراير المقبل بمشاركة 32 لاعبا في منافسات الرجال، و16 لاعبة في منافسات السيدات يتنافسون جميعا على جوائز مالية بإجمالي 30 ألف درهم برعاية برنامج “إسعاد” ومبادرة “الروح الإيجابية”.

وأكد العقيد علي خلفان المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالنيابة في شرطة دبي أن البطولة يتم تنظيمها تزامنا مع توجيهات القيادة العامة لشرطة دبي بالمشاركة الفاعلة في حملة “أجمل شتاء في العالم” التي وجه بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لإتاحة المجال للمنافسة بين ممارسي رياضة التنس من المواطنين والمقيمين لممارسة رياضتهم والتنافس على الجوائز المقدمة للفائزين.

ورحب المنصوري بالتعاون الايجابي والمثمر مع اتحاد الامارات للتنس لما لذلك من آثار إيجابية على تطور مفهوم الرياضة بوصفها اسلوبا مثاليا للحياة.

من جانبه أكد ناصر يوسف المرزوقي الأمين العام لاتحاد التنس مدير البطولة أن هذه البطولة تعتبر من البطولات التصنيفية المهمة والتي تقام مطلع الموسم الرياضي الجديد للعام 2022، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي وتترجم توجهات اتحاد التنس بالتكامل مع جميع الجهات المجتمعية لنشر ثقافة ممارسة رياضة التنس علاوة على امتلاكها مقومات النجاح اتساقا مع إقامتها في نادي ضباط شرطة دبي لما يملكه من بنية تحتية متميزة.

وقال : ” سعداء بهذا التعاون و نتقدم بالشكر لإدارة نادي ضباط شرطة دبي للتعاون المثمر و نتطلع إلى نجاح البطولة كي تكون إحدى البطولات التي يتم المواظبة على تنظيمها مستقبلا لتكون ضمن الأجندة السنوية”.وام

 

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.