خلال معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الرابعة

مجموعة حديد الإمارات أركان تستقطب خريجي الخدمة الوطنية للانضمام للقطاع الصناعي

الإقتصادية

6115_3_728x90-aw-en

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

في إطار سعيها لاستقطاب خريجي الخدمة الوطنية للانضمام للقطاع الصناعي، تشارك مجموعة حديد الإمارات أركان، أكبر شركة وطنية مدرجة عاملة في قطاع تصنيع الحديد والصلب ومواد البناء والتشييد، في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الرابعة.

وتسعى المجموعة من خلال مشاركتها في المعرض إلى فتح قناة اتصال مباشرة مع خريجي الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقوات المسلحة الإماراتية، ودعم خططهم المهنية المستقبلية، وتأمين الفرص لهم للانضمام للقطاع الصناعي الحيوي الذي يساهم في تعزيز التنوع الاقتصادي والتنمية المستدامة في الدولة.

وستعلن مجموعة حديد الإمارات أركان خلال المعرض عن مجموعة من الوظائف في مختلف التخصصات بما في ذلك الهندسة والتخصصات الفنية والمرافق والخدمات والصحة والسلامة والبيئة وضمان الجودة والمشتريات والتدقيق الداخلي والشؤون القانونية وغيرها، إضافة إلى عدد من برامج التدريب والمنح الدراسية الجديدة التي سيتم الإعلان عنها لأول مرة.

كما ستسلط المجموعة الضوء خلال الحدث على تعاونها المثمر مع نخبة من المؤسسات التعليمية المرموقة مثل جامعة خليفة وجامعة أبوظبي ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني. ويشمل ذلك برامج المجموعة الحالية للمنح الدراسية والبحث والتطوير، وخططها لتعزيز التوطين واستقطاب الخريجين من الشباب الإماراتي للقطاع الصناعي.

وقال المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أركان والرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات: “نتقدم بأسمى آيات الشكر والامتنان للقيادة الحكيمة لدولة الإمارات التي وجهت بتنظيم هذا المعرض الهام. وتحرص مجموعة حديد الإمارات أركان على استقطاب خريجي الخدمة الوطنية وجذب الشباب المواطن لشغل الوظائف الرئيسية في التخصصات الهندسية والفنية، كما نحرص على التفاعل مع الخريجين خلال الحدث ضمن إطار استراتيجيتنا لتعزيز التوطين في القطاع الصناعي ودعم أهداف الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، حيث تبلغ نسبة التوطين في المجموعة حاليًا 20%. وتبع رغبتنا في زيادة هذه النسبة انطلاقًا من إيماننا بأن استقطاب الخريجين الإماراتيين يوفر فرصًا هائلة للانتقال بالصناعة الوطنية إلى مرحلة جديدة من النمو والتقدم.”

أطلقت مجموعة حديد الإمارات أركان العديد من البرامج الداعمة لإعداد الخريجين الإماراتيين لشغل الوظائف الفنية، ومن بينها برنامج الطموح الوظيفي الذي يستقطب الخريجين الجدد من الشباب الإماراتي الحاصلين على الشهادة الثانوية وشهادات الدبلومات الفنية والشهادات الجامعية في التخصصات الهندسية والفنية المختلفة، وتطوير مهاراتهم، وإعدادهم للعمل في قطاع الحديد والصلب بالدولة.

ومن بين البرامج التوجيهية التي توفرها المجموعة برنامج «مسار» لإعداد الموظفين للمناصب الإشرافية؛ وكذلك برنامج «قادة المستقبل والتميز الإداري» الذي صُمم لإعداد الموظفين الذين يشغلون منصب مدير لتولي أدوار قيادية. إضافة إلى ذلك، شكّلت حديد الإمارات مجلس الشباب لفتح قناة اتصال مباشر بين الشباب المواطن والإدارة العليا.

جدير بالذكر أن معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية الرابعة تنظمه هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، وتشارك فيه مجموعة حديد الإمارات أركان ضمن المنصة رقم C-13.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.