“دبي للثقافة”: حملة “أبطال رمضان 3” تصل إلى أكثر من 110 آلاف مستفيد

الإمارات

أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة”، أن الدورة الثالثة من حملة “أبطال رمضان” التي أطلقتها بحلول شهر رمضان المبارك ضمن مبادراتها المجتمعية بالتعاون مع “طلبات” و”الهلال الأحمر الإماراتي” و”بنك الطعام الإماراتي”؛ نجحت في إيصال وجبات إفطار وطرود المير الرمضاني إلى 110944 مستفيد حول الإمارات مساهمة من أصحاب الأيادي البيضاء خلال الشهر الكريم.
وفي إطار حملة “أبطال رمضان” أُتيح المجال أمام مختلف فئات المجتمع في الدولة للمساهمة في شراء وجبات طعام وطرود مواد غذائية وتموينية عن طريق تطبيق “طلبات”، ليتم إيصالها بالتنسيق مع شركاء الحملة، إلى أماكن سكن المستفيدين في أنحاء الدولة بشكل آمن وسريع.
وقالت شيماء راشد السويدي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في “دبي للثقافة”.. إن ما حققته مبادرتنا الإنسانية في نسختها الثالثة هذا العام، هو تأكيد جديد على القيم النبيلة من التضامن والتراحم والكرم الذي يتميز بها مجتمع الإمارات بمواطنيه والمقيمين على أرضه. موجهة الشكر لكل من ساهم في إدخال الفرح إلى بيوت الآلاف من الأسر المتعففة في أنحاء الدولة.
وأضافت ” كل الشكر والتقدير أيضاً لشركائنا في طلبات والهلال الأحمر الإماراتي وبنك الطعام الإماراتي الذين واصلوا دعمنا للعام الثالث على التوالي من أجل تنفيذ هذه الحملة الإنسانية وتحقيق أهدافها، ونتطلع إلى تعزيز شراكتنا نحو ترسيخ ثقافة العطاء في مجتمعنا”.
وجاءت حملة “أبطال رمضان” ضمن مبادرات “دبي للثقافة” المجتمعية الإنسانية الهادفة إلى تعزيز روح الخير ونشر قيم العطاء بين أفراد المجتمع. كما هدفت الهيئة من خلالها إلى دعم أجندة الدولة بالإسهام في تحقيق الهدف الثاني من أهداف التنمية المستدامة المتمثل في القضاء على الجوع وتحقيق الأمن الغذائي، فضلاً عن دعم حملة الـمليار وجبة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.