اتفاقية لتدريب وتوظيف خريجات “كلية فاطمة” في مستشفى ريم بأبوظبي

الإمارات


وقعت كلية فاطمة للعلوم الصحية التابعة لمعهد التكنولوجيا التطبيقية في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني اتفاقية تعاون مع مستشفى ريم بأبوظبي، يتم بموجبها توظيف خريجات الكلية في تخصصاتهم الطبية والصحية المتنوعة؛ وفقاً للشروط والمتطلبات المعمول بها في المستشفى، إضافة إلى تأمين البرامج التدريبية المتخصصة لطالبات الكلية في المستشفى.

وقع الاتفاقية الدكتور أحمد عبدالمنان العور مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، والمهندس زيد السكسك رئيس مجلس إدارة مستشفى ريم أبوظبي، بحضور نخبة من المسؤولين من كلا الجانبين.

وقال الدكتور أحمد عبدالمنان العور إن الاتفاقية تأتي ضمن إستراتيجية “أبوظبي التقني” لصناعة الكفاءات الوطنية الماهرة في كافة التخصصات الصحية والطبية، بما يسهم في توطين القطاع الصحي بالدولة، لافتا الى أن الاتفاقية توفر المزيد من فرص الرعاية العلمية والعملية لطالبات الكلية، حيث تمنح مستشفى ريم أبوظبي؛ فرص متنوعة لرعاية المشروعات العلمية لطالبات الكلية فاطمة بالإضافة إلى البحوث والبرامج والأنشطة التي ترتقي بقدرات الطالبات وفق أرقى المعايير العالمية.

من جانبه قال المهندس زيد السكسك إن هذه الاتفاقية تعزز التعاون والشراكة وتبادل الخبرات في المجالات الأكاديمية والتدريبية والبحثية، وتؤكد على التعاون الدائم في كل ما يحقق المصلحة العليا للوطن والمواطن، مشيداً بالأدوار المتميزة التي تقدمها كلية فاطمة للعلوم الصحية لصناعة الكوادر الوطنية القادرة على تلبية المتطلبات الوظيفية والمتخصصة في المؤسسات الصحية بالدولة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.