يستهدف اكتشاف المواهب وصقلها لرفد المنتخبات الوطنية

اتحاد الجولف يحتفي بتخريج 72 من “نجوم المستقبل “

الرئيسية الرياضية

 

 

 

دبي- الوطن:

نظم اتحاد الإمارات للجولف حفل تخريج 72 من نجوم مستقبل اللعبة من اللاعبين المواطنين، المنتسبين إلى برنامج الاتحاد الوطني الرائد لاكتشاف المواهب (صقور المستقبل)، والذين خضعوا لبرامج تدريبية تراوحت بين 8 و16 أسبوعاً في نادي أبوظبي للجولف.

ويواصل اتحاد الجولف، وتحت رعاية ودعم الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، ومجلس أبوظبي الرياضي ودي بي وورلد و (R&A) وبنك “إتش إس بي سي” وبتوجيهات مباشرة من مجلس إدارة الاتحاد معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، ولعام جديد، مسيرته في تحديد وتطوير لاعبي الجولف الإماراتيين الشبان، القادرين على رفد مستقبل اللعبة، وذلك من خلال البرنامج الوطني الرائد للاتحاد الخاص باكتشاف المواهب الناشئة، الذي قدم على مدار السنوات الماضية، أسماء باتت حالياً من نجوم المنتخبات الوطنية، ورقماً صعباً في المنافسة على منصات تتويج البطولات الخليجية والعربية، لتجسد الاحتفالية الأخيرة خطوة في هذا الاتجاه نحو الارتقاء بـ 72 من لاعبي الجولف المواطنين إلى المستوى التالي من التدريبات في أبوظبي.

وأظهر المشاركين والخريجين الذين تراوحت أعمارهم بين 6 و14 عاماً، وتم انتقائهم على مدار 16 أسبوعاً من التدريبات، إمكانات في القدرة البنية، والشغف نحو تطوير مهاراتهم والالتزام برياضة الجولف.

وقال اللواء “م” عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الجولف، إن: “اتحاد اللعبة يحرص على الدوام ويوفر كل متطلبات النجاح لتنفيذ خططه واستراتيجيته والتي تستهدف جميع فئات اللاعبين واللاعبات بكافة الجوانب التعليمية والفنية والارتقاء بمستواهم للوصول للأهداف المنشودة والتي وضعها مجلس إدارة الاتحاد.

وأكد اللواء مواصلة مسيرة العمل في نشر اللعبة وتوسيع قاعدتها من خلال توثيق العلاقة وتعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة وأندية الجولف وأكاديميات اللعبة بالأندية إلى جانب وزارة التربية والتعليم من بوابة المناطق التعليمية ومدارس الدولة التي تستقطب الشريحة الكبيرة من أبنائنا وبناتنا وهم عماد المستقبل، لمواصلة العمل الناجح خلال البرنامج الوطني الرائد الخاص بالاتحاد والمتعلق باكتشاف المواهب الناشئة وإعدادها وصقلها، والذي افرز العديد من المواهب الناشئة في ظل تنامي أعداد اللاعبين الذين شكلوا الرافد الأساسي للأجيال المستقبلية في منتخباتنا الوطنية والتي وضعت بصمتها بقوة بساحات اللعبة محلياً وخارجياً.

الأبواب مفتوحة للجميع

وأكد اللواء الهاشمي أن البرنامج يستهدف كافة فئات المجتمع من أبناء وبنات الدولة والأبواب مفتوحة للجميع للانخراط في هذا البرنامج الهادف والذي يتم تطبيقه بالعديد من أندية الجولف بكافة إمارات الدولة.

وفي ختام حديثة وجه اللواء الهاشمي الشكر والتقدير لجميع الهيئات والجهات والمؤسسات الراعية والداعمة “شركاء النجاح” لهذا البرنامج الهادف لمستقبل أفضل لرياضة الجولف.

 


تعليقات الموقع