مجموعة لايف للرعاية الصحية تعلن عن استئناف خدمة 50 عيادة walk – in مع حلول الربع الرابع من العام الحالي

صحة و علوم

أعلنت مجموعة لايف للرعاية الصحية، العلامة المحلية الإماراتية التي تمتلك أكبر شبكة صيدليات عن افتتاحها 42 عيادة إضافية في دبي بحلول الربع الرابع من العام إضافة إلى العيادات الثمانية الحالية وإطلاق مبادرة ”الصحة الوقائية للجميع“ وهي مجموعة من الفحوصات الطبية بتكاليف منخفضة غير مسبوقة.

وحسب البيان الصحفي، أكدت المجموعة أن المبادرة الطبية التي سيتم تقديمها في مجموعتين (49 درهم و 99 درهم إماراتي) والتي تم إطلاقها تماشياً مع “الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة” وحسب الهدف الثالث من أهداف الأمم المتحدة الذي ينص على ”الصحة الجيدة والرفاهية التامة“ و إحدى الركائز الست في الأجندة الوطنية لدولة الإمارات في تحقيق الصحة الجيدة والرفاهية لأهداف خطة التنمية المستدامة لعام 2030.

وفي هذه المناسبة قال السيد عبد الناصر رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لسلسة صيدليات لايف:”إن مبادرة الصحة الوقائية للجميع هي ليست خطة جديدة يتم تنفيذها الآن بل هي واحدة من التقاليد التي يتم اتباعها في مجموعة لايف تحت شعار “العيش بصحة جيدة ورفاهية تامة” خصوصاً أنها تتناسب مع الرؤية الأكبر لدولة الإمارات العربية المتحدة“.

وأضاف:” إن هذه المبادرة هي استكمالٌ لجهود حكومة دولة الإمارات في تقديم الرعاية الصحية والرفاهية المطلقة للسكان المواطنين و المقيمين حسب أهداف التنمية المستدامة بغض النظر عن جائحة كورونا التي عاشها العالم والتي سببت حالة تتطلب مراقبة المشكلات الصحية، فقد كان من الضروري تقديم هذه الفحوصات الطبية بتكلفة تناسب الجميع”.

سيتم تقديم الفحوصات الطبية ضمن مجموعتين، الأولى من الفئة الفضية وتتضمن 58 اختبار طبي بسعر 49 درهم إماراتي، أما الثانية من الفئة الذهبية وتتضمن 61 اختبار طبي بسعر 99 درهم إماراتي تشمل تحليل ملف الدهون، وظائف الكلى، وظائف الكبد، وظائف الغدة الدرقية وغيرها.

مما هو جدير بالذكر أنه يتم حالياً تقديم هذه الخدمات في العيادات الثمانية المفتوحة حالياً.

و قد أوضح الدكتور كرتي ماريا المدير الطبي لمجموعة لايف للرعاية الصحية “هدفنا من هذة المبادرة هو فتح قنوات طبية تشخيصية معتمدة لكافة شرائح المجتمع، خاصة الفئة ذات الدخل المحدود التي لا تستطيع تحمل نفقات الفحوصات المرتفعة الثمن. هذه الفحوصات سوف توضح حالة الشحص الصحية و تساعد على إتخاذ الإجراءات الوقائية في أسرع وقت”.
يمكن حجز باقات الفحص الصحي من خلال منافذ البيع في أي من صيدليات لايف، أو العيادات الثمانية الحالية ، أو تطبيق لايف، أوالموقع الإلكتروني ومراكز الاتصال عبر الرقم 0097143441122.
هذه الباقات صالحة لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الحجز.

أعلنت مجموعة لايف للرعاية الصحية عن دخولها في مجال العيادات هذا العام في عامها الخامس والعشرين من العمل منذ افتتاحها. المجموعة تمتلك اليوم أكبر شبكة صيدليات في الإمارات العربية المتحدة ويصل عدد فروعها إلى 333 فرع في مختلف أنحاء الدولة, كما ويتم التخطيط لإستثمار مئة مليون درهم إماراتي في السنوات الثلاثة المقبلة على العيادات والمراكز الطبية.


تعليقات الموقع