موسم العودة إلى المدارس مع هواوي على استعداد تام لدعم الطلّبة في العودة إلى المدرسة مع عروض مذهلة لا تُفوَّت

فعاليات

IMG_5678.jpeg

بعد الإطلاق الناجح لمجموعة منتجات هواوي الصيفية الرائدة وكجزء من التزامها بالتفاعل مع العملاء المحليين من خلال تزويدهم بالتجارب المفيدة، تعيد هواوي حملة “العودة إلى المدارس مع هواوي” للمتسوقين في الإمارات العربية المتحدة خلال وقت ذروة موسم العودة إلى المدارس. وبدأت العروض الترويجية عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية يوم الإثنين 22 أغسطس وستستمر حتى يوم الأحد 4 سبتمبر، وتشمل المنتجات الجديدة مثل هاتف HUAWEI Mate Xs 2 وجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي وحاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول والمزيد.

وتعود حملة “العودة إلى المدارس مع هواوي” والتي تشمل الأجهزة الفائقة مع خصومات هائلة على أحدث منتجات العلامات التجارية، بما في ذلك مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي المناسبة للإنتاجية ومتابعة المحتوى الرياضي والترفيهي. وسيتمكن المتسوقون مع كل عملية شراء من الحصول على القسائم التعليمية الخاصة التي تصل إلى 300 درهم إماراتي، والمشاركة في السحب المجاني على حقيبة الحظ للحصول على هدية تصل قيمتها إلى 1299 درهم إماراتي واكتساب نقاط هواوي والتمتع بالخصومات الإضافية وشراء وكسب الملحقات المجانية والاستفادة من صفقات التبادل والحصول على خصم يصل إلى 800 درهم، والمزيد.

 

 

6 أشياء سيتمكن المتسوقون عبر الإنترنت في الإمارات من الاستفادة منها خلال موسم العودة إلى المدرسة من هواوي:

تبدأ الخصومات السريعة والهائلة بتنزيلات تصل إلى 70% كل يوم الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات على متجر هواوي الإلكتروني. **

قسائم التعليم لتوفير المزيد مع كل عملية شراء. أنفقوا أكثر من 3000 درهم إماراتي واحصلوا على قسيمة بقيمة 300 درهم إماراتي. ومع انفاق 2000 درهم إماراتي يمكنكم الحصول على قسيمة بقيمة 200 درهم إماراتي. وبإنفاق 1000 درهم إماراتي يمكنكم الحصول على قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي. وعند إنفاق 500 درهم إماراتي يمكنكم الحصول على قسيمة بقيمة 50 درهم إماراتي.

اشتروا واحصلوا على حقيبة الحظ مع كل عملية شراء يمكنكم الحصول على فرصة السحب على هدية مجانية تضم حقيبة حظ تصل قيمتها إلى 1299 درهم إماراتي. *

احصلوا على نقاط عضوية هواوي للاستمتاع بالخصومات الإضافية. يمكنكم الحصول على نقطة واحدة مقابل كل 1 درهم، كما يمكنكم استبدال كل 100 نقطة بـ1 درهم.

استبدلوا واحصلوا على خصم يصل إلى 800 درهم. الاسترداد النقدي السهل على مشترياتكم من متجر هواوي.

اشتروا واكسبوا الإكسسوارات المجانية. اشتروا حاسوب HUAWEI MateBook المحمول واحصلوا على HUAWEI Bluetooth Mouse وMS Office365 مجاناً. اشتروا جهاز HUAWEI MatePad اللوحي واحصلوا على لوحة مفاتيح HUAWEI المغناطيسية مجاناً.


تعليقات الموقع