شركة LXA لتطوير وتصميم المشاريع تكشف عن رؤيتها المبتكرة في قطاع الضيافة

فعاليات

الشركة الرائدة تعمل على إنشاء مساحات تفاعلية تلبي احتياجات العملاء بالاستفادة من خبرتها الطويلة في مجال شراكات الأعمال المثمرة

c2bbdfe2-fa6b-4b79-a456-57ec9ebd9a82.jpeg

العلامة المتخصصة بالتصميم الداخلي والضيافة وتجارب المأكولات والمشروبات تطلق مجموعة من المشاريع البارزة في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي
تشارك سارة جين جرانت، المدير الإقليمي لشركة LXA، بعض الأفكار والنقاط الأساسية

لا يقتصر مفهوم البيئة المادية حول مساحة مخصصة للقيام بوظيفة أو عمل ما فحسب، بل تعكس صورة العلامة التجارية الخاصة للشركة أيضاً. كما تشكّل التجربة التي تقدمها جزءاً أساسياً من انطباع العميل للعلامة التجارية، وبالتالي لأداء الأعمال التجارية.

ونقوم في LXA باتباع نهج شامل للتصميم يتمحور حول العملاء، حيث نعمل على فهم احتياجاتهم ورغباتهم وآمالهم وتطلعاتهم المختلفة، الأمر الذي يشكل عنصراً أساسياً في عملية التصميم الخاصة بنا. وتأتي سعادة ورفاهية العملاء على رأس قائمة الأهداف التجارية الخاصة بشركتنا، ونعمل على مواءمة هذه الأهداف لتحقيق أفضل النتائج.

وبصفتي المديرة الإقليمية في LXA، ترأست مؤخراً لجنة تضم مجموعة من مسؤولي الفنادق في قمة مستقبل الضيافة بدبي، الفعالية الرائدة في القطاع. وفيما يلي أهم اتجاهات التصميم التي تناولتها اللجنة على مدار ثلاثة أيام، والتي تعتبر جزءاً أساسياً من نهج شركة LXA.

الرفاهية المدفوعة بالوعي
يشكّل قطاع الفنادق مثالاً جيداً حول أهمية تلبية احتياجات ورغبات العملاء من خلال عملية التصميم، وخاصةً فيما يتعلّق بالعملاء المرموقين.

وتعتبر الحاجة إلى تقديم تجارب جذابة وتفاعلية مميزة يسهل الوصول إليها من الأولويات دوماً، لكن يجب أيضاً مراعاة المخاوف المرتبطة بالبيئة والتي تساور بعض الضيوف المميزين.

وتقع على عاتق المصممين ومشغلي الفنادق مسؤولية كبيرة عند اختيار المواد وتحديد أسلوب بناء وصيانة الفندق، بما في ذلك الاستخدام الذكي للطاقة والموارد المائية أثناء عملية التشغيل. ويبدي العديد من الضيوف اهتماماً كبيراً بهذا الجانب، ولا تقلّ أهمية تحديد وتنفيذ استراتيجية استدامة مسؤولة عن ضرورة تعريف الضيوف بهذه المفاهيم.

خدمات شاملة ومتكاملة
أصبحت تطلعات الضيوف أكثر تطلباً من أي وقتٍ مضى، وظهرت نماذج جديدة تتمحور حول إمكانية تناول الطعام وممارسة الأعمال التجارية في ذات المكان، ما فرض على الفنادق أن تحتوي في تصميماتها على نماذج جديدة للخدمات التي تقدمها. كما يتوجب على الشركات تزويد موظفيها بالمهارات اللازمة لتلبية المطالب الجديدة من أجل الحفاظ على جودة التجربة العامة ككل.

فهم احتياجات المجتمع المحلي
تشكّل زيارة المجتمع المحلي والتفاعل معه لفهم البيئة المحلية بشكل جيد الخطوة الأولى قبل بداية أي مشروع جديد، حتى مع وجود علامة تجارية راسخة. وتتيح السوق حالياً للضيوف خيارات أوسع من أي وقت مضى، سواء كانوا مسافرين من أجل الترفيه أو ممارسة الأعمال التجارية. ويعتبر تصميم تجربة فريدة تتناغم مع أفضل الخصائص للبيئة المحيطة بها من أهم أساليب التميز والتفرد عن الآخرين.

اعتماد التكنولوجيا
شهدت توجهات القطاع تحولات كبيرة، وباتت التكنولوجيا المعقدة والحديثة في غرف الفنادق تصيب الضيوف بالضجر. ويعتبر تبسيط التجربة وجعلها سلسة في جميع مراحل الإقامة الفندقية، انطلاقاً من عملية الحجز واختيار الغرف وصولاً لإدارة الغرف، الاتجاه الرائج حالياً فيما يتعلق بالتكنولوجيا مع الأهمية الكبيرة لتمكين الضيوف من استخدام أجهزتهم الخاصة في جميع مراحل التجربة الفندقية.

عملت شركة LXA على مدار الـ 14 عاماً الماضية في إرساء علاقات متينة في جميع أرجاء منطقة الخليج العربي لتصميم وتقديم تجارب مميزة في قطاعات الضيافة والمأكولات والمشروبات. وتتمحور فلسفة الشركة حول وضع العملاء في قلب عملية التصميم، مع التأكيد على تلبية أهدافهم بشكل مثالي، الأمر الذي شكل عاملاً أساسياً في ازدهارها.


تعليقات الموقع