إصدارات محدودة من لادوريه تغني أعيادكم

فعاليات

توفّر لكم لادوريه أفكاراً وخيارات لامتناهية للاحتفال مع أحبائكم بعيد الفطر المبارك، مع مجموعة من المنتجات المصممة خصيصاً لهذا الموسم، من الإصدار المحدود من علبة الماكرون وصناديق الهدايا الفريدة إلى تحلية العيد البديعة التي ستغمر حواسكم.

 

شاركوا الأصدقاء والعائلة بهجة احتفالات العيد وادعوهم إلى زيارة لادوريه لقضاء أوقات ساحرة وخلق ذكريات لا تنسى. لادوريه هي العلامة التجارية الراقية للحلوى، المولودة في باريس، والتي تشتهر بحلوى الماكرون، وتتميز بالفخامة الممزوجة بالأجواء الخلابة  والأناقة الكلاسيكية.

علب الماكرون الحصرية في عيد الفطر

في عيد الفطر المبارك هذا العام، لديكم الخيار الأمثل للهدايا عند لادوريه، حيث تمتزج الأناقة والرقيّ مع النكهات الفريدة في علب الماكرون الخاصة بالعيد. شاركوا البهجة مع العائلة والأصدقاء مع مجموعة لذيذة من الماكرون المميز المنسق في صندوق أنيق، والمتوافر بنكهات لادوريه الأساسية، الشوكولا، والڤانيلا، والفستق، والتوت، والليمون، والقهوة، والكراميل.

تحلية عيد الفطر المبارك

تأخذ، لادوريه، الاسم الألمع في عالم الحلويات، إلهاماً من عيد الفطر المبارك، لتبهر ضيوفها الأعزاء بابتكارات ونكهات تجعل منها المكان المفضل لمشاركة أجمل اللحظات وألذ النكهات مع العائلة والأصدقاء.

لا تفوتوا إغناء تجربة تناول الطعام بإضافة واحدة من أروع إبداعات لادوريه، الكعكة المستوحاة من روح العيد المبارك، والمصنوعة من مزيج من المكونات الفريدة من عجينة اللوز وبسكويت مادلين بالفستق مع كريمة اللوز وكريم شانتيه الفستق الخفيف. إنها تحفة فنية بمذاق استثنائي، مثالية لمشاركتها مع الأحبة في جمعات العيد.

أضيفوا لمسة لادوريه الخاصة على احتفالات العيد مع العائلة والأصدقاء، وشاركوا الأحبة الطعم الفريد لحلوى العيد التي تم إعدادها لستة أو ثمانية أشخاص والمتوفرة طيلة أيام العيد المبارك.

صناديق هدايا عيد الفطر المبارك

أضيفوا نكهة خاصة على أجواء الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وعززوا الألفة والمحبة مع العائلة والأصدقاء، مع صناديق هدايا لادوريه. فاجئوا أحبائكم بتنسيق صناديق الهدايا الفاخرة والأنيقة من تشكيلة لادوريه الرائعة من حلوى الماكرون والمعجنات والمأكولات المعلبة الشهية بالإضافة إلى الكثير غيرها من الحلويات المحببة للجميع.


تعليقات الموقع