فندق ويندام ريزيدنسز النخلة يحتفل بعامه الأول مكللاً بالنجاح

فعاليات

41c46993-b247-4a0b-9899-7f2ab595a21e.jpeg

يحتفل فندق ويندام ريزيدنسز النخلة، الواقع على الهلال الغربي لنخلة جميرا، بمرور عام على تأسيسه في 4 أغسطس 2023، مسجلاً عاماً حافلاً بالعديد من الإنجازات والنجاحات.

يعتبر ويندام ريزيدنسز النخلة وجهة فندقية راقية تقع وسط المجتمع السكني النابض بالحياة في نخلة جميرا، مكون من 102 غرفة مجهزة بالكامل لتناسب جميع متطلبات الضيوف، كما وأنه يشمل على مجموعة من الغرف المخصصة للنزلاء المصطحبين معهم حيواناتهم الأليفة، مما يجعل من فندق ويندام وجهة مثالية ومريحة تحتضن جميع أفراد العائلة وكأنهم في المنزل. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج العربي من الشاطئ الخاص بالفندق وكذلك سيوفر المسبح الواسع في الهواء الطلق فرصة مثالية للاسترخاء والاستمتاع، بالإضافة إلى نادي ومسبح الأطفال ومركز اللياقة البدنية الحديث والعديد من المطاعم المتنوعة مما يشكل لجميع أفراد العائلة فرصة مميزة تحاكي توقعاتهم وتلبي احتياجاتهم للاسترخاء وإعادة شحن طاقتهم في وجهة مميزة وأنيقة. تتنوع الشقق الفندقية في ويندام ريزيدنسز النخلة لتشمل على الاستوديوهات الأنيقة والديلوكس المكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم. كلٍ منها مصمم ومجهز بجميع وسائل الراحة اللازمة لإقامة مريحة وفاخرة بما في ذلك مطبخ واسع، مع ثلاجة، وغسالة صحون، وغلاية، وماكينة صنع القهوة، وغسالة ملابس، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة، وخزنة، ومكتب، وأسرّة فخمة ومريحة، مع خدمة إنترنت “واي فاي” عالية السرعة مجاناً وحمام خاص. معظم الشقق مزودة بشرفات وتراسات كبيرة مما يسمح للضيوف بالاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر.

سولونا بيتش كلوب سيكون ملاذكم الأمثل للاستمتاع بجمال الشاطئ، وتأمل الإطلالات الساحرة أثناء تناولكم لأشهى المأكولات المحملة بالنكهات الأصيلة من منطقة البحر الأبيض المتوسط واليونان في مطعم إناس، تجربة مميزة بانتظاركم مع مجموعة من الأطباق الشهية، وفي ختام هذه الرحلة سيقدم لكم ريسين بيكري الوجهة المميزة بتنوع المخبوزات والحلويات، كل ما تشتهونه للتحلية وزيادة المتعة على رحلتكم.

يوفر فندق ويندام وريزيدنسز النخلة، خدمة نقل مريحة للضيوف من مكان الإقامة إلى نخيل مول، وجهة الترفيه الشهيرة، حيث يمكن للضيوف التسوق والتمتع بزيارة أكثر من 140 متجراً و30 مطعماً بالإضافة إلى السينما وغيرها من وسائل الترفيه.

حقق فندق ويندام وريزيدنسز النخلة في عامه الأول العديد من الإنجازات الملحوظة. حيث حاز على امتياز لكونه فندقاً أخضر معتمداً من ويندام، مما يُظهر التزامه بالاستدامة والمسؤولية البيئية. كما تفخر جميع المطاعم في الفندق بكونها خالية من البلاستيك بنسبة 100٪، ويتم تشجيع الضيوف على فصل القمامة عن طريق وضع صندوقي قمامة في جميع غرف الفندق. بالإضافة لتوفير شواحن السيارات الكهربائية مما يجعل الفندق وجهة مميزة للنزلاء المهتمين بالمحافظة على البيئة.

وقد تمكن الفندق من ترسيخ مكانته كوجهة ترفيهية مفضلة للباحثين عن المتعة في دبي سواء كانوا من المقيمين في المدينة أو من السيّاح، حيث إنه يعتبر وجهة مناسبة للإقامات العائلية الطويلة. ومع تحقيقه لمعدلات إشغال مرتفعة باستمرار وترتيبه الأول على قائمة تريب أدفايزر للفنادق الصغيرة في دبي، رسخ فندق ويندام ريزيدنسز النخلة نفسه كفندق رائد في سوق الضيافة. بالإضافة إلى أن أسعاره التنافسية جعلت منه خياراً جذاباً في السوق المحلي وكذلك للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي والضيوف الإقليميين والدوليين.

وقال محمد العقاد، المدير العام لفندق ويندام ريزيدنسز النخلة: “يسعدنا الاحتفال بمرور عام على افتتاح فندق ويندام ريزيدنسز النخلة. إنها خطوة بالغة الأهمية في رحلتنا. لقد قطعنا شوطاً كبيراً خلال هذا العام الرائع، في مجال الاستدامة، واستطعنا أن نرسخ أنفسنا كوجهة ترفيهية مفضلة في دبي. سنمضي قدماً في عامنا الجديد معتمدين على نجاحنا الكبير ومتطلعين إلى المزيد من التميز، حيث سنكشف النقاب عن مرافق جديدة ومثيرة للاهتمام بما فيها المنتجع الصحي. وبالطبع نحن نشكر ضيوفنا وزوارنا فهم شركائنا الأساسيين في تحقيق هذا النجاح اللافت، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من النزلاء مجدداً هذا العام والاستمرار في تقديم إقامة لا تُنسى لكل ضيفٍ عزيز منهم”.

وليكتمل الاحتفال سيحظى خمسة فائزين محظوظين بفرصة الاستمتاع بإقامة لليلة واحدة مقابل فقط 99 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة، وذلك للإقامات المحجوزة بين 7 و11 أغسطس 2023. إطلالات متلألئة على البحر مع سهولة الوصول المباشر إلى الشاطئ بالإضافة إلى وسائل الراحة المتنوعة والمصممة خصيصاً لترتقي بتجربتكم المميزة عند زيارتكم للفندق.

يتوفر هذا العرض المميز لعددٍ محدودٍ من الغرف ولا يمكن حجزه إلا اعتباراً من تاريخ الاحتفال السنوي لافتتاح الفندق يوم 4 أغسطس، بدءاً من الساعة 23:59 مساءً حتى 9 مساءً من يوم 7 أغسطس. يمكن إجراء الحجوزات من خلال رقم الواتساب الموجود على الموقع الإلكتروني.

كما سيحصل جميع رواد المطعم توينتي فور يوم 4 أغسطس على خصم بنسبة 30٪ من الساعة 5 مساءً حتى 9 مساءً. حيثُ يمكن للضيوف الاحتفال معنا مع مجموعة مختارة من الأطباق الشهية، بما في ذلك واجيو بيف برجر، ويو اس دي آي بيف تندرلوين، ومرغ برياني، والسلمون المحمر بأسعار منافسة وتناسب الجميع للمشاركة باحتفاليتنا السنوية.

الجميع مدعو لاغتنام هذه الفرصة والاحتفال بالعيد الأول لافتتاح فندق ويندام ريزيدنسز النخلة، احجز غرفتك الآن واستمتع معنا برفاهية وراحة لا مثيل لهما.


تعليقات الموقع