طيران الإمارات يشارك في مؤتمر مطوّري هواوي 2023: لتسليط الضوء على تعاونهم مع هواوي بهدف تحسين تجربة السفر الذكيّة

فعاليات

عُقد مؤتمر مطوّري هواوي 2023 (HDC.Together) في الفترة ما بين الرابع إلى السادس من أغسطس، وقد ضمّ المؤتمر الخطاب الرئيسي لريتشارد يو، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين والرئيس التنفيذي لشركة Intelligent Automotive Solution BU. حيث خصّ بالذّكر تطبيق طيران الإمارات لتعاونه الناجح مع النظام البيئي لعلامة هواوي على مدى السنوات الثلاث الماضية. أصدر تطبيق طيران الإمارات مؤخرًا نسخةً لساعات هواوي الذكية، حيث يسمح للمستخدمين باستخدام رموز QR كبطاقات صعود إلى الطائرة. أدّى هذا التحديث إلى زيادة بنسبة 33٪ و 51٪ في تنزيلات تطبيق طيران الإمارات على الهواتف وتطبيق الساعة في غضون شهر من إصداره. في هذا الحدث، كررت كل من هواوي و طيران الإمارات التزامهما بالعمل معًا عن كثب لتقديم أفضل تجربة لعملائهما.

إن شراكة طيران الإمارات وهواوي ليست حديثة العهد، بل إنها طويلة الأمد. في أوائل عام 2020، تم إطلاق تطبيق طيران الإمارات رسميًا على AppGallery، مما يوفر للمستخدمين تجربة غنية وتفاعلية. بعد مرور عام، في يوليو 2021، كان التطبيق متاحًا على HUAWEI WATCH 3 Series، مما يتيح للمستخدمين الوصول بسهولة إلى المعلومات مثل حجوزات التذاكر وحالة الرحلة من خلال ساعاتهم. الآن، من خلال تكامله السلس مع سلسلة HUAWEI WATCH 4، حقق التطبيق قفزة كبيرة في تعزيز تجربة المستخدم للمسافرين. بالإضافة إلى التحقق من تفاصيل الحجز والرحلة الخاصة بهم، يمكن للمستخدمين الآن استخدام رموز QR كبطاقات صعود، مما يلغي الحاجة إلى استخدام هواتفهم أثناء الصعود إلى الطائرة. جدد كل من طيران الإمارات وهواوي هذا العام مذكرة التفاهم الخاصة بهما، مما يوضّح رؤيتهما المشتركة لجلب المزيد من الابتكارات وتطوير نظام بيئي غني من البرامج ذات الصلة محليًا.

أظهر تطبيق طيران الإمارات النتائج الرائعة التي يمكن تحقيقها من خلال الشراكة مع هواوي والانضمام إلى نظام AppGallery البيئي. من خلال الاستفادة من النظام البيئي سريع النمو لعلامة هواوي، يمكن للشركات توفير تجربة محسنة لعملائها. ستواصل هواوي التمسك بقيمها في الابتكار التكنولوجي وانفتاح النظام البيئي والفرص المشتركة مع الشركاء العالميين.


تعليقات الموقع