فيدا للفنادق والمنتجعات تطلق مجموعة من العروض الصيفية المميزة

فعاليات

أعلنت مجموعة فيدا للفنادق والمنتجعات، الوجهة الفاخرة للإقامة، عن باقة من العروض الصيفية المميزة والتي تتيح للضيوف من العائلات فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب الرائعة برفقة حيواناتهم الأليفة. ويمكن للضيوف قضاء أجمل الأوقات في حوض السباحة، والتلذذ بوجبات البرنش وأشهى المأكولات التي تقدمها العديد من وجهات تناول الطعام في جميع فنادق العلامة، التي تعدّ وجهة مثالية لخوض تجارب مميزة لا يمكن نسيانها في هذا الصيف.

عرض برانش مع إطلالة التلال
يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة صيفية مذهلة كل يوم سبت في حوض السباحة مع فرصة تذوق المشروبات المنعشة والاستمتاع بالإطلالات الخلابة. ويقدم مطعم أوريجنز لضيوفه تجارب تناول طعام استثنائية تزخر بأشهى المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالسباحة والأجواء الموسيقية الجذابة لحوض السباحة خلال عطلة نهاية الأسبوع ضمن حفل برانش لا يمكن نسيانه.

الموعد: •أيام السبت من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً
العرض: برانش مع إطلالة التلال في مطعم أوريجنز

عرض البرانش في مطعم بلو
يستمتع ضيوف مطعم بلو بتجربة برانش لذيذة مع الإطلالات الخلابة على الواجهة المائية المذهلة كل يوم سبت من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً. ويتيح المطعم لضيوفه فرصة الاستمتاع بأجوائه الساحلية وإطلالته الرائعة مع عروض الترفيه الحية أثناء تناول المشروبات المنعشة والمأكولات الشهية في ركن المأكولات البحرية.

الموعد: كل سبت من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً
العرض: برانش من المأكولات البحرية مع إطلالات خلابة وأنشطة ترفيهية حيّة


تعليقات الموقع