صيف آخر لزوما في ميكونوس وإيبيزا وسردينيا وموقع رابع جديد

فعاليات

بعد النجاح المبهر في الصيف الماضي، أعلن زوما المشهور بمفهوم إيزاكايا العصري الشهير عن إعادة إطلاق مفاهيمه الموسمية الثلاثة في بورتو سيرفو، ميكونوس، وإيبيزا مره أخرى لعام 2023، بالإضافة إلى أنه سيتم إضافة وجهة جديدة تماماُ في كابري الخلابة. سيتم افتتاح جميع المواقع الأربعة في أوائل صيف 2023، وستتاح الحجوزات من خلال Zumarestaurant.com.

نكهات إيطالية

سيستمتع زوار زوما كابري الذي يقع على منحدر صخري في كابري بالاس جميرا في بلدة أناكابري الخلابة، بقائمة مميزة من مأكولات إيزاكايا الحديثة أثناء مشاهداتهم الإطلالات الواسعة على شبه جزيرة سورينتين والبحر التيراني. وستكون زوما كوستا سميرالدا، وجهة سردينيا لمطعمها الثاني في إيطاليا ليستمتع زوار بورتو سيرفو بصيف لا يشبه سواه ويزخر بالاحتفالات. تقدم هذه الوجهة الجديدة التي تقع على سطح نادي Cervo ذي الإطلالة الساحرة على ساحل كوستا سميرالدا الفيروزي الآسر وعلى بعد خطوات فقط من مركز التسوق وأسلوب الحياة في بروميناد دو بورت، قائمة الطعام المحضّرة بعناية، التي تشمل الأسماك الشهيّة على غرار شرائح السمك أصفر الذيل، صلصة الفلفل الأخضر، البونزو، الثوم المخلّل، أو الأطباق المميّزة المشويّة على مشواة روباتا مثل شريحة تندرلوين لحم البقر بالسمسم، الفلفل الأحمر الحار، والصويا الحلوة. تم استخدام المواد الطبيعيّة في هذا الفرع، لاسيّما الخيزران وبلاط السيراميك والحجر، ليتماشى مع جمال كوستا سميرالدا الطبيعي.

تجربة يونانية

من قلب جزر سيكلاديز اليونانية، سيستمر زوما ميكونوس لعامه الثاني على التوالي محتضناً مطعماً واستراحة ومسبحاً أنيقاً مترامي الأطراف وأسرّة للتشمّس مع دي جاي يلهب الأجواء. سينقل المطعم ضيوفه من النهار إلى الليل على وقع الأنغام المهدّئة للأعصاب التي ترافق غروب الشمس في اليونان طوال الموسم.

جمال البحر المتوسط

سيعيش زوار البحر الأبيض المتوسط تجربة تذوق أفضل أطباق زوما من خلال هذا مطعم زوما إيبيزا الذي يقع على التراس في الهواء الطلق في فندق إيبيزا غران في المرسى، وسيوفر للمطعم النموذجي دي جي مقيم طوال فصل الصيف، بحيث يمكن للضيوف تجربة المأكولات العالمية مع خلفية غروب الشمس في إيبيزا.


تعليقات الموقع