كل ما لا تعرفه عن لودها للمنازل الفاخرة

فعاليات

 

احتلت عقارات لندن مكانة مرموقة في قلوب وعقول المستثمرين في منطقة الخليج، وأصبحت أحد أكثر الخيارات تفضيلاً بالنسبة للمستثمر العقاري الخليجي مما دفع الكثيرين للتوجه والشراء فيها، ووصلت نسبة المشترين من دول الخليج إلى11% من جميع المعاملات العقارية في أكثر العناوين السكنية المرموقة في لندن، وذلك لما تتمتع به هذه العقارات من خدمات عالية المستوى ووسائل راحة لا مثيل تناسب وتتماشى مع أسلوب حياة المستثمرين من هذه المنطقة.

من التاريخ إلى الفخامة

من خلال نهج ورؤية ثاقبة لتحويل المباني التاريخية إلى منازل فاخرة، استطاعت شركة لودها تحويل مشروع كوفنت غاردن، مشروع ميدان جروسيفينور، مشروع نمبر ون غروفنور سكوير في مايفير، ومؤخراً مشروع هولاند بارك جيت في كنسينغتون من مباني تاريخية مستوحاة من فن الآرت ديكو إلى مشاريع سكنية راقية بأعلى المعايير والخدمات.

استوديو لودها

وفي إطار جهودها الحثيثة في سبيل تقديم أفضل الخدمات والتجارب إلى جميع المشترين، طرحت لودها ما يسمى باستوديو لودها، وهو عبارة عن نهج مميز للتصميم الداخلي يربط المقيمين بأهمّ الاستوديوهات المتخصّصة بمجال الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي. ويعمل الفريق كهمزة وصل بين المقيمين والاستوديو، بحيث يتعامل مع المواقف الصعبة من ناحية الميزانية المرصودة، ويتقيّد بالمواعيد الزمنيّة ويُعدّ الملخّصات المفصّلة بالنيابة عنهم. وقد ساهم استوديو لودها بتصميم العديد من المنازل للمشترين من دول مجلس التعاون الخليجي بشكل استثنائي بما يناسبهم حيث يقوم بتحديد الألوان المستخدمة في التصميم بحسب تفضيلات العميل ومقدار الضوء الطبيعي الذي تتلقاه كل غرفة في أوقات مختلفة من اليوم، إلى جانب معرفة وظيفة كل غرفة حيث تفكر بالجو الذي تريد خلقه وشعور العميل تجاه الغرفة عند دخولها.

خدمات عالية المستوى

ولزيادة تعزيز التجارب الاستثنائية، تشتهر لودها باهتمامها بالصحة والعافية وهذا ما دفعها لإنشاء نادي صحّي، السبا، صالة رياضية مجهّزة بأحدث المعدات ومُصمّمة على يد أبرز المتخصّصين في مجال الصحة. كما سيستفيد المقيمين من مجموعة من الخدمات المُصمّمة بحسب طلبهم يتولّاها سانت اماند، فريق الضيافة التابع للودها، والذي يشرف على كوكبة حصرية تشمل أفضل المدرّبين الشخصيّين، وأخصّائيي التغذية والاستشاريين في مجال العافية في لندن، إلى جانب خدمات عالية المستوى تشمل: خدمات على مدار الساعة، إدارة الإقامة، التدبير المنزلي، رعاية الأطفال، بالإضافة إلى توفير مكاتب خاصة لتسهيل الأعمال التجارية والشؤون العائلية، والآمن.


تعليقات الموقع