هواوي تطلق ساعة WATCH GT 4 بلونين جديدين في الإمارات العربية المتحدة

فعاليات

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 4، أحدث ساعة ذكية رائدة من هواوي، حالياً في نسختين جديدتين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهما النسخة الرمادية الجديدة، المتوفرة بمقاس 46 ملم، والنسخة الفضية، المتوفرة بمقاس 41 ملم، والتي ترتقي بساعة WATCH GT 4 إلى آفاق جديدة على مستوى التصميم والمواد. وعلى الرغم من تمتع كلا الساعتين بذات الجماليات الهندسية المتوفرة في النسخ الأخرى من ساعات WATCH GT 4، إلا أن صناعتهما الحرفيّة الراقية تمنح مجموعة الساعات مظهرًا أنيقاً وعصرياً.

تتوفر كل من النسختين HUAWEI WATCH GT 4 Gray و HUAWEI WATCH GT 4 Silver في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 27 أكتوبر 2023، بسعر يبدأ من 1499 درهماً إماراتياً على موقع هواوي الرسمي وتجار التجزئة المختارين، بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا بقيمة 329 درهم، تتضمن سماعات HUAWEI FreeBuds 5i.

تتميز النسخة الرمادية من ساعةHUAWEI WATCH GT 4 مقاس 46 ملم بأناقتها وعصريتها التي تتألق بإحساس بالفخامة الراقية والاحتراف المصقول. تصميمها بسيط وحديث، مع تباين مذهل في الحواف التي تخلق تأثيرًا بصريًا آسرًا.

تلّبي هذه النسخة مع هيكل وحزام مدمج من الفولاذ المقاوم للصدأ، حاجات الأشخاص الذين يقدرون الفن الحرفي الرائع ويتطلعون لاقتناء أكسسوارات متميزة. ويعتبر تصميم السوار المتكامل خروج عن الشكل التقليدي المألوف للعروة والحزام. إذا يبدو الحزام وكأنه امتداد طبيعي للهيكل كقطعة واحدة متكاملة. ويضمن هذا التصميم توفير الراحة والسلامة لمرتدي الساعة عند تثبيتها على المعصم.

وتخضع حافة الساعة والإطار الأوسط للساعة لأكثر من اثنتي عشرة عملية تصنيع دقيقة، مثل الطحن الناعم والتمشيط الدقيق والسعف الرملي والتلميع. صُنعت الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مادة عالية الجودة تستخدم في صناعة الساعات المتقدمة، ومطلية بملمس من السيراميك، وهي مقاومة للتآكل، مع لمعان طويل الأمد ومتانة استثنائية.

تعد النسخة الفضية منHUAWEI WATCH GT 4 مقاس 41 ملم، ملحق مذهل ينضح بشعور الأناقة الفاخرة. تتميز بهيكل من الفولاذ الفضي المقاوم للصدأ وحزام مطابق من الفولاذ المقاوم للصدأ أيضاً، محسن بلمسات ذهبية مستوحاة من مفتاح البيانو ثنائي اللون. ويتميز سوار الرابط بتفاعل معقد بين العناصر الفضية والذهبية التي تخلق جاذبية استثنائية. يوفر هيكل الساعة المصنوع من الستانلس ستيل الفضّي أساس مصقول وأنيق يتماهى بسلاسة مع أي ملابس ومناسبة.

وتعدّ هذه النسخة المرة الأولى التي يتم فيها استخدام تقنيات مصنوعة يدويًا من سبائك الذهب في ساعات هواوي الذكية. تتضمن هذه العملية الدقيقة أكثر من 17 إجراءً يدوي معقد، يتطلب أقصى قدر من الدقة والاهتمام بالتفاصيل. ويضمن استخدام التقنيات المقلمة المكررة، القدرة على ابتكار تصميم دقيق ومخصص وخال من العيوب، ما يؤدي إلى تطوير ساعة تعكس مستويات عالية من التطور مع قدر هائل من الحرفية الفائقة.

باستثناء التصميمات الأكثر تميزاً، تتطابق هذه الساعات الذكية المتميزة مع نسخ WATCH GT 4 الأخرى. ما يعني حصولك على جميع الميزات الرائعة التي تحبها في WATCH GT 4، بما في ذلك عمر البطارية الاستثنائي الذي يصل إلى 14 يومًا في 46 ملم وحتى 7 أيام في 41 ملم. كما تأتي مع تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+، والتي توفر مستوى جديدًا تمامًا من الدقة لمعدل ضربات القلب وتتبع التمرين. كما يتوفر في الساعة تطبيق Stay Fit الشهير، الذي يساعدك على التحكم في السعرات الحرارية وإدارة الوزن، وميزة التوعية بالتنفس أثناء النوم.

وباستخدام WATCH GT 4، يمكنك إجراء أو استقبال المكالمات وإرسال أو استقبال الرسائل والتحقق من الإشعارات والتحكم في تشغيل الموسيقى والمزيد. وإلى جانب توافقها مع هواتف هواوي الذكية، تتوافق هذه الساعات مع أنظمة Android و iOS أيضًا.


تعليقات الموقع