مجموعة مطاعم ذا فيرست جروب تكشف عن تجربة مبتكرة في عالم الطهي بالتعاون مع سويتش فوودز

فعاليات


كشفت ذا فيرست جروب، الشركة المعروفة بإطلاق وتشغيل عدد من أنجح العلامات التجارية في قطاع المأكولات والمشروبات في المنطقة، عن شراكة غير مسبوقة تبرمها مع سويتش فوودز، الشركة الرائدة في مجال ابتكار وصناعة اللحوم النباتية. ويَعِد هذا التعاون بإحداث تغيير جذري في تجارب تناول الطعام من خلال تقديم مجموعة متنوّعة من الخيارات النباتية اللذيذة والمستدامة، وذلك عبر سلسلة من المطاعم التابعة للمجموعة وتشمل 35 مطعمًا من بينها عليا لاونج، ومطعم ألورو ريستورانتي، وبيسترو، وبرامبلز، وإيكيجاي ريستو آند بار، ومقهى لوكال، وماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس، وريزن، وسولينا بيتش، وذا بلاك سميث بار آند إيتري، وفيليدج بيسترو، وذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية، وميلينيوم بلايس مارينا. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هذه الخيارات متاحة لتناول الطعام في الغرف الفندقية وفي بعض قوائم الطعام التابعة للمسابح في هذه الفنادق.

وتستعدّ مجموعة المطاعم التابعة لـِ ذا فيرست جروب والمعروفة بالتزامها بالتميّز في عالم الطهي، للارتقاء بقوائم الطعام التي تقدّمها عبر دمج المنتجات النباتية المتميّزة التي تقدمها شركة سويتش فوودز. وكانت سويتش فوودز قد أثبتت جدارتها وحظيت بإعجاب واسع بفضل منتجاتها الفاخرة من اللحوم النباتية المعروفة بمذاقها الرائع واستدامتها. ولذلك، تهدف هذه الشراكة إلى تقديم أطباق اللحوم التقليدية بنسختها النباتية والصحية إلى رواد مطاعم المجموعة، وتعريفهم إلى المزيد من المنتجات المعدّة خصّيصًا للمنطقة بما يتوافق مع مذاقات وعادات الطهي المحلية.

بالتالي، سيتمكّن الجميع من تذوّق قائمة أطعمة سويتش في مختلف المطاعم والمقاهي الرائعة التابعة لمجموعة ذا فيرست جروب. فعلى سبيل المثال، يقدّم حاليًا ذا بلاك سميث بار آند إيتري، المطعم المعروف باللحوم المشوية والنكهات المدخّنة الشهية، برغر سويتش وناتشوز سويتش، ليلبّي بالتالي احتياجات محبّي الخيارات النباتية. وللباحثين عن التلذّذ بالنكهات الشرقية، يقدّم عليا لاونج طبق داوود باشا بلحم سويتش النباتي ولفائف الكفتة النباتية. أمّا مطعم برامبلز الذي يحظى بشعبية كبيرة ويفتح أبوابه طوال اليوم، فيسلّط الضوء على برغر سويتش التي تتناسب تمامًا مع قائمة مأكولاته الصحية. وبالطبع، تقدّم مختلف المطاعم والمقاهي المزيد من الخيارات النباتية المتنوّعة ما بين البرغر والسندويشات النباتية والباستا بولونيز سويتش وأيضًا كرات اللحم بالكاري وغيرها.

وفي هذا السياق، عبّر السيد بريندان ماكورماك، نائب رئيس شركة ذا فيرست جروب، عن حماسه لهذه الشراكة، فقال: “نحن ملتزمون بتحويل تجارب تناول الطعام في مطاعمنا إلى تجارب استثنائية. ومن خلال تضمين منتجات سويتش فوودز المبتكرة والشهية في قوائم مأكولاتنا، نعزّز التزامنا بتزويد ضيوفنا بمجموعة واسعة من الخيارات اللذيذة والمستدامة التي تلبّي أذواق الجميع”.

من جهته، أشار ادوارد حامض، الرئيس التنفيذي لشركة سويتش فوودز: “يسعدنا أن نتعاون مع مجموعة المطاعم الرائعة التابعة لذا فيرست جروب، ونحن واثقون من أنّ منتجاتنا من اللحوم النباتية اللذيذة ستكون إضافة مرحّب بها إلى قوائم مأكولات هذه المطاعم الشهية. ولا شكّ في أنّ التعاون هذا يُعتبر خطوة مهمة للمضي قدمًا في مهمتنا لجعل الأطعمة النباتية الصحية والمستدامة متاحة وممتعة للجميع”.

وهكذا، تدعو مجموعة مطاعم ذا فيرست جروب زوّارها وضيوفها إلى تذوّق أطباق شهية من قائمة المأكولات النباتية المتنوّعة والغنية بالنكهات، وذلك في تجربة تأسر الحواس وتعزّز الاستدامة.


تعليقات الموقع